رسميا.. تعرف على مواعيد عمل موظفي الحكومة في رمضان 2024

يتساءل الكثير من المواطنين، عن مواعيد عمل الموظفين الحكوميين في رمضان 2024، قبل أيام قليلة من دخول شهر رمضان المبارك، لتخفيف أعباء العمل على المواطنين خلال الشهر الكريم.

مواعيد عمل الموظفين الحكوميين

وحددت الحكومة، مواعيد عمل الموظفين الحكوميين في رمضان 2024، مع توفير حزم اجتماعية أخرى من زيادات في المرتبات والمعاشات، وتوفير السلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ 30% في معارض أهلا رمضان.

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، تفاصيل مواعيد عمل الموظفين الحكوميين في رمضان 2024، قبل أيام قليلة من دخول الشهر الكريم، وجاءت التفاصيل كالآتي:

حسب ما ذكره المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، فإن الحكومة وافقت، خلال اجتماعه اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على أن تحديد مواعيد العمل الرسمية لكل الموظفين بالقطاعات وبالجهاز الإداري للدولة خلال رمضان 2024، لتكون من الساعة 9 صباح كل يوم إلى 2 ظهرا.

وتقدم مجلس الوزراء بالتهنئة للشعب المصري العظيم ولجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بالتهنئة بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى مصرنا الغالية باليمن والخير والبركات.