رسميا.. روما يعلن ضم فينالدوم

أعلن نادي روما الإيطالي، مساء اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميا مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب بيان النادي العاصمي، انضم فينالدوم رسميًا إلى فريق روما على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من باريس سان جيرمان، والذي قد يصبح التزامًا وفقاً لشروط معينة.

تبلغ قيمة الصفقة حوالي 10 ملايين يورو وستكون التزامًا إذا انتهى الجيلوروسي في المراكز الأربعة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سيغطي باريس سان جيرمان أيضًا ما يقرب من نصف راتبه البالغ 9 ملايين يورو لكل موسم خلال فترة الإعارة.

كان لاعب خط الوسط الدولي الهولندي البالغ من العمر 31 عامًا قد انضم فقط إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي كعامل حر بعد مغادرة ليفربول ، قبل ذلك ، كان لديه تجربة مع نيوكاسل يونايتد ، أيندهوفن وفينورد.

فينالدوم أجرى الفحوصات الطبية اليوم الجمعة بعد أن وصل مساء أمس ، حيث استقبله مئات المشجعين في مطار شيامبينو.

وقال فينالدوم في تصريحاته لموقع النادي:”من المثير حقا أن أكون لاعبا من روما، كل الأشخاص الذين تحدثت معهم أعطوني مشاعر ممتازة تجاه النادي وجماهيره.”

تابع:”أظهر النادي مدى رغبته في التعاقد معي من خلال الجهود المبذولة لإغلاق الصفقة بشكل إيجابي ، كما أظهره جميع المشجعين الذين أظهروا لي الحب والترحيب على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، هذا دائمًا ما يمنح اللاعب ثقة كبيرة “.

أضاف:”سألتزم بتقديم 100٪ ومساعدة الفريق على التنافس على جميع أهدافنا هذا الموسم.”

فينالدوم ، الكابتن الحالي للمنتخب الهولندي ، وسبق له تمثيل أندية فينوورد وآيندهوفن ونيوكاسل وليفربول قبل الموسم مع باريس سان جيرمان.

كما توج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى الكؤوس الوطنية في إنجلترا وهولندا.

البنك الأهلي يتقدم على مصر المقاصة بثنائية في الشوط الأول

البنك الأهلي يتقدم على مصر المقاصة بثنائية في الشوط الأول

زر الذهاب إلى الأعلى