رسميًا..قطر تحتضن السوبر المصري السعودي على ملعب «لوسيل»

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، اليوم الإثنين، بشكل رسمي، إقامة السوبر المصري السعودي، على ملعب استاد لوسيل أكبر الملاعب المستضيفة لمونديال قطر 2022.

وأصدر اللجنة، بيانا أوضحت خلاله بأن استاد لوسيل، سيحتضن مواجهة كأس سوبر “لوسيل” بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، يوم 9 سبتمبر المقبل.

وجاء البيان كالتالي: “استاد لوسيل، أكبر استادات البطولة الثمانية، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، سيحتضن مباراة كأس سوبر لوسيل، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، يعقبها حفل غنائي، في التاسع من الشهر المقبل”.

وأكمل :”يقع الاستاد الجديد في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامناً مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

وأتم: “من المقرر الإعلان لاحقاً عن تفاصيل تذاكر المباراة التي سيشهدها استاد لوسيل، والذي استوحي تصميمه من تداخل الضوء والظل الذي يميز الفنار العربي التقليدي أو الفانوس، وتعكس واجهته النقوش الدقيقة التي تحملها أوعية الطعام والأواني، وغيرها من القطع الفنية التي انتشرت في أرجاء المنطقة”.

«وقف على الكرة» وصنع 4 أهداف.. ماذا قدم رمضان صبحي أمام الزمالك؟

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى