رسميًا.. كاسونجو كابونجو يرحل للدوري التركي

أعلن نادي بولو سبور، الناشط في الدرجة الثانية التركي، اليوم الإثنين، بشكل رسمي، التعاقد مع الكونغولي كاسونجو كابونجو، مهاجم الزمالك السابق.

وكشف النادي التركي عبر صفحته الرسمية على موقع 'تويتر'، عن تعاقده مع كابونجو كاسونجو، صاحب الـ26 عامًا، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد، سواء المدة أو الأمور المالية.

ولعب  كابونجو كاسونجو مع فريق كالوم بالكونغو، ثم انتقل إلى الاتحاد السكندري، ومنه إلى الزمالك ، ثم تمت إعارته للوحدة السعودي والوداد المغربي، قبل أن يعود ويستكمل الموسم الماضي مع القلعة البيضاء.

وكانت تقارير صحفية سودانية، قد أعلنت أن نادي المريخ السوداني يرغب في التعاقد مع الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك السابق لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وأوضحت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، فإن بطل الدوري السوداني، يرغب في استقدام الكونغولي كابونجو كاسونجو ، وذلك بعد إنهاء تعاقده مع الزمالك ورحيله عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم الماضي.

ويقع المريخ السوداني، في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع أندية الأهلي المصري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

استقبال حافل لكاسونجو في مطار كينشاسا بعد فسخ عقده مع الزمالك

احتشدت الجماهير الكونغولية، في مطار كينشاسا بالكونغو، لاستقبال مواطنهم كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الذي فسخ عقده مع الفريق بالتراضي، خلال الصيف الماضي.

وحملت الجماهير الكونغولية، لافتات تحمل صور كاسونجو، وعبارات تعبر عن مدى حبهم للاعب، وسط تواجد مكثف أمام المطار، انتظارًا لوصوله، لدعمه والهتاف له.

وأبلغ مسئولو نادي الزمالك ، كاسونجو بالاستغناء عن خدماته وعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد، ليفسخ النادي عقده مع اللاعب بالتراضي.

بعد الهزيمة في قمة القرن.. كاسونجو يعتدي بالأيدي على لاعبي وأعضاء الجهاز الفني لـ الأهلي

أحمد بلال : نزول كاسونجو غير مفهوم و «موت» الزمالك أمام الأهلي