رسميًا.. كاف يؤجل مباراة الزمالك والرجاء.. والنهائي في موعده

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، حتى يوم 1 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب إصابات فيروس كورونا المستجد التي ضربت صفوف الفريق المغربي.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، اليوم الخميس، أن مباراة الزمالك والرجاء التي كان من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، تم تأجيلها حتى يوم 1 نوفمبر المقبل، على أن يكون النهائي في موعده المحدد مسبقًا يوم السادس من نوفمبر المقبل.

كان الزمالك فاز على الرجاء، بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، يوم الأحد الماضي.

وكانت صحيفة المنتخب المغربية، قالت إن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، في صفوف فريق الرجاء المغربي، ارتفع إلى 15 لاعبًا، بعدما أثبتت التحاليل التي أجراها الفريق، أمس الأربعاء، إصابة 6 لاعبين جدد.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن النتائج جاءت إيجابية لكل من محمود بنحليب وسفيان رحيمي ومحمد بوعميرة ومحمد المكعازي ومحمد الدويك، إضافة إلى زكرياء الوردي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرجاء البيضاوي قد أعلن عن إصابة 9 من لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة لملاقاة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

يذكر أن الزمالك فاز على الرجاء في مباراة الذهاب بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد السادس بالمغرب.