رضا عبد العال بعد الوعكة الصحية: «ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الرحمين.. أسالكم الدعاء»

أجرى رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك والكرة المصرية الأسبق، عملية قلب مفتوح، خلال الساعات القليلة الماضية، في أحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد أيام من عملية قسطرة في القلب.

ونشر رضا عبد العال، مجموعة من الصور له بالمستشفى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ربي اني مسني الضر وانت ارحم الرحمين اسالكم الدعاء».

وتوجه رضا عبد العال، صباح الثلاثاء الماضية، لأحد المستشفيات بالقاهرة، من أجل إجراء جراحة عاجلة بالقلب، بعدما شعر بالتعب خلال الأيام الماضية، وعانى من آلام في القلب، أجبرته على جراحة قسطرة في القلب.

وأجرى رضا عبد العال، جراحة قسطرة في القلب، وطالب نجم الزمالك والأهلي والكرة المصرية الأسبق، متابعيه بالدعاء له بعد تعرضه لوعكة صحية، إذ تواجد في أحد المستشفيات للخضوع لعملية جراحية.

ونشر عبد العال، صورة له على سرير طبي من داخل المستشفى، دون أن يوضح العملية الجراحية التي يخضع لها، أو أية تفاصيل تخص حالته الصحية، وعلق قائلًا: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيني وتمدني بالصحة والعافية .. نسألكم الدعاء».

يذكر أن رضا عبد العال، كان يتولى تدريب فريق طنطا، الناشط في دوري الدرجة الثانية، مؤخرًا قبل أن يتم إقالته بسبب سوء النتائج.

آخر التطورات الصحية لحالة رضا عبد العال بعد تعرضه لوعكة

رضا عبد العال من داخل المستشفى: «نسألكم الدعاء»

https://www.facebook.com/officialRedaabdelaal/posts/273344234158352