رغبة ليفاندوفسكي وعدم اهتمام توخيل يفسدان مخطط بايرن ميونخ

ذكر تقرير صحفي أن بايرن ميونخ كان يتطلع لضم أحد نجوم منتخب ألمانيا، ليحل محل مهاجمه روبرت ليفاندوفكسي، الذي انتقل مؤخرا إلى برشلونة.

ويتعلق الأمر بمهاجم تشيلسي، كاي هافيرتز، الذي انضم للبلوز في عام 2020، مقابل صفقة بلغت 100 مليون يورو، ليصبح بذلك 'أغلى لاعب ألماني في التاريخ'.

وأوضح موقع 'شبورت 1' الألماني، أن بايرن كان يفضل أن ينتقل ليفاندوفسكي إلى تشيلسي، بعد توتر علاقة البولندي مع النادي البافاري، من أجل جلب هافيرتز إلى ميونخ.

ويتمتع المدير الرياضي لبايرن، حسن صالح حميديتش، بعلاقة وثيقة مع وكالة 'رووف' الرياضية، التي تدير أعمال هافيرتز.

لكن الصفقة لم تتم، لأن ليفاندوفسكي كان يريد الذهاب إلى برشلونة، كما أن مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل، قال إنهم لا يريدون اللاعب البولندي.

وبالإضافة إلى ذلك، مدد سيرجي جنابري عقده مع بايرن، بعد تردد طويل.

مراقبة مستمرة

ورغم أن انتقال هافيرتز إلى القلعة البافارية 'لم يعد منطقيا' بالنسبة لبايرن، هذا الصيف، خصوصا بعد ضم ساديو ماني، إلا أن مسؤولي النادي يواصلون مراقبة النجم الألماني، الذي لايزال في ال23 من العمر، متطلعين لإمكانية ضمه في المستقبل، بحسب 'شبورت 1'.

وأضاف الموقع: 'هافيرتز لاعب يجده المسؤولون مثيرا للاهتمام.. كان صالح حميديتش يود أن يضمه عندما كان لا يزال في ليفركوزن، كما كان أولي هونيس (الرئيس الفخري لبايرن) يود أيضا أن يكون (هافيرتز) في ميونخ'.

لكن هافيرتز، الذي يربطه عقد مع تشيلسي حتى عام 2025، ليس اللاعب الوحيد المحتمل بالنسبة بايرن.

فكل من كريستوفر نكونكو من لايبزيج الألماني، وجواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني، يثير لعاب العملاق البافاري، الذي يبدو شرها للفوز بالمزيد من البطولات.

بايرن ميونخ يحسم مصير الفرنسي بافارد

الكاميروني موتينج يعزز صفوف بايرن ميونخ