رغم أزماتها.. شيرين عبد الوهاب تروج لأغنيتها الجديدة | صورة

روجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأغنيتها الجديدة «بتمنى أنساك» و «بقابل حبيب» والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من المنصات الإلكترونية.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع «X - تويتر سابقًا»، وكتبت عليها قائلة: «قريبًا».

شيرين تنتهي من تسجيل 5 أغاني

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها انتهت من تسجيل 5 أغنيات جديدة مع إحدى شركات الإنتاج، مؤكدة على عودتها للساحة الفنية من جديد، بعد الأزمات الصحية والنفسية التي تعرضت لها مؤخرًا على يد طليقها الفنان حسام حبيب.

ومن المقرر أن تطرح شيرين عبد الوهاب خلال الأسبوع المقبل، الأغنية الأولى بعنوان «بتمنى أنساك» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والأغنية الثانية بعنوان «بقابل حبيب» كلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وبعدها ستطرح كل يومين أغنية جديدة من الـ 5 أغاني.

أزمة شيرين مع روتانا

ولكن تأتي الرياح بما تشتهي السفن، حيث أعلن مصدر من شركة روتانا عن رفع دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتهمة «النصب» إذا قامت بطرح أغاني جديدة بالتعاون مع شركة آخرى، خاصًة وأن عقدها مع شركة روتانا لا يزال ساريًا ولم ينتهي حتى الآن، مؤكدًا على أنه من الصعب التعاقد مع شركة آخرى إلا بعد فسخ عقدها مع روتانا.

أزمة شيرين مع روتانا

أكد حسام لطفي محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، وقت دفاعه عنها، على إنتهاء الخلافات بينها وبين شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، بشكل رسمي وودي، مشيرًا إلى أنه من الممكن التعاون مجددًا مع روتانا في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه.

وأصدر محامي شيرين، بياناً صحفيًا، أوضح خلاله أن العقد بين شيرين وشركة روتانا، كان قد انتهى بالفعل منذ يناير 2022.