الأولمبية تهنىء اتحاد رفع الأثقال بنتائج بطولة العالم للشباب بالمكسيك

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري لرفع الأثقال برئاسة محمد عبدالمقصود بعد تحقيق منتخب الشباب المركز الثاني في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في مدينة ليون بالمكسيك.

منتخب رفع الأثقال حقق المركز الثاني بعد حصد عدد 14 ميدالية متنوعه بواقع 6 ميداليات ذهب و5 ميداليات فضه و3 ميداليات برونز.

حصد ميداليات مصر الذهبية كلا من ، رحمة عبدالرازق بمنافسات وزن 76 كجم بتحقيق ثلاث ميداليات ، ومحمود حسني السيد بمنافسات وزن 89 كجم بتحقيق ثلاث ميداليات وتحقيق رقم قياسي عالمي.

وحقق ميداليات مصر الفضية كلا من، حنين أحمد محمد بمنافسات وزن 59 كجم بتحقيق ميداليتان ، ونورا عصام حلمي بمنافسات وزن 55 كجم بتحقيق ثلاث ميداليات.

وحصد ميداليات مصر البرونزية اللاعبه شمس محمد أحمد بمنافسات وزن 81 كجم بتحقيق ثلاث ميداليات.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال والجهاز الفني واللاعبين على النتائج المميزة التي تحققت في بطولة العالم للشباب بالمكسيك والتي تأتي في ظل نتائج مميزة تتحقق خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن مصر بها عناصر شابه واعده قادرة على تحقيق الانجازات وتحقيق طموحاتنا بالمنافسة على جميع البطولات سواء العالمية أو القارية أو الإقليمية بالمستقبل والتي تأتي في ظل دعم واهتمام الدولة المصرية و الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالرياضة والرياضيين والتي كان لها العديد من الأثار الإيجابية وتحقيق إنجازات كبيرة للرياضة المصرية لم تتحقق من قبل في إطار خطة تحقيق المزيد من الانتصارات الرياضية ورفع راية مصر في جميع المحافل.

وزير الشباب والرياضة يلتقي بمجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال الجديد

الشباب والرياضة: انضمام 12 لاعب من مشروع الموهبة والبطل الأولمبي لمنتخب مصر لرفع الأثقال

زر الذهاب إلى الأعلى