أحمد شوبير: كان لا بد من إعادة ركلة جزاء الأهلي.. وطرد لمدافع المقاولون العرب

علق الإعلامي أحمد شوبير، على التعادل السلبي الذي سقط فيه الأهلي أمام المقاولون العرب، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن المباريات صعبة في ظل قوة المنافسة على الدوري والهبوط أيضًا، موضحًا أن طاقم التحكيم لا غبار عليه، إلا أنه يتحفظ على اختيار مصطفى مدحت كحكم VAR -مع احترامه وعدم التشكيك في نزاهته-.

وتابع أحمد شوبير، أنه كان لا بد من اختيار حكمًا دوليًا لتقنية الفيديو مثل محمود عاشور أو أحمد الغندور، في ظل قوة المباراة، إلا أن مصطفى مدحت لم يدير أي مباراة للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز من قبل، مشددًا أنه لا بد من توفير منظومة، في ظل الأخطاء التحكيمية المتكررة.

وواصل أن ركلة جزاء الأهلي كان لا بد من إعادتها، خاصة وأن حسن الشامي مدافع المقاولون العرب هو من شتتها، من داخل المنطقة، فضلًا عن لعبة واضحة كانت تستحق الطرد للاعب المقاولون العرب، إلا أن الـVAR لم يستدعِ الحكم، ومثلها كرة أخرى أيضًا في نهاية المباراة.

واختتم تصريحاته، أن لجنة الحكام عليها إعادة النظر في اختياراتها لحكام الـVAR، مضيفًا «كان الوضع تحسن في الفترة الأخيرة، إلا أنه من الواضح إن فيه حاجة مش مضبوطة».

إبراهيم سعيد: الكل اجتمع ضد الأهلي تحكيميًا.. وهدفه أمام المقاولون صحيح

أحد أفراد طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون يكشف للماتش سبب إلغاء هدف حسام حسن

زر الذهاب إلى الأعلى