رمضان 2024.. طارق لطفي يخوض المنافسة بمسلسل 15 حلقة

يشهد موسم رمضان 2024 انضمام الفنان طارق لطفي بعمل درامي جديد، تدور أحداثه ضمن 15 حلقة، لكن لم يتم الاستقرار على اسم العمل حتى الآن.

يعيد طارق لطفي تجربة دراما الـ 15 حلقة في رمضان 2024 للمرة الثانية، بعد مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023 الماضي الذي قدمه مع خالد الصاوي وعائشة بن أحمد.

طارق لطفي في رمضان 2024

قبل مشاركة طارق لطفي في رمضان 2024 كان له حضور لافت ومميز، بمسلسله السابق «مذكرات زوج»، الذى دارت أحداثه ضمن إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية والعائلية.

شارك طارق لطفي في بطولة مسلسل مذكرات زوج مع عائشة بن أحمد، وحازم إيهاب، وخالد الصاوي، هناء الشوربجي، ومحمد مزربان، سماء إبراهيم، وعمر الشناوي، وسارة الشامي، هالة مرزوق، وآخرين والعمل من تأليف تامر نادي، والإخراج لـ أحمد بهجت.

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج  طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

وفي سياق آخر، كان قد كشف الفنان طارق لطفي موقفه من تقديم جزء ثاني من مسلسل مذكرات زوج بعد نجاح الجزء الأول في رمضان 2023، موضحًا أنه هناك تفكير في تقديم جزء جديد.

قال الفنان طارق لطفي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «الجهة المنتجة حاليًا تفكر في  تقديم موسم ثاني، وأنا مستعد للتصوير وتقديمه لكن في حالة تقديم رؤية جديدة وأحداث تحقق الاندهاش.. أنا أبحث دائمًا عن الجديد».

وتابع حول شرط تقديمه جزء ثاني من مسلسل مذكرات زوج، قائلًا: «فالعمل رسالته هي أن نهاية العلاقة الزوجية ليست حل فحتى الدين يقول إن الزواج سكن والطلاق هو أسوأ شيء يحدث للأولاد وللزوجين».

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج  طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج