روجينا تدافع عن نفسها أمام القاضي في جرائم القتل التي ارتكبتها .. تفاصيل الحلقة 26 من مسلسل «انحراف»

صدمة كبيرة أصابة المشاهدين بعد عرض الحلقة الماضية من مسلسل «انحراف»، خاصة بعدما تم القبض على حور تقدمها النجمة روجينا، من قبل زوجها الضابط شريف نوح يقدمه أحمد صفوت، وتم تقديمها للمحاكمة في جرائم القتل التي ارتكبتها.

وكان هذا الحدث بمثابة صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل خاصة المتعلقين بشخصية حور، حيث وجدوا فيها البطلة التي تقف بجانب المظلوم خاصة في القضايا التي يحاول أصحابها، الهروب من العدالة، مما جعل خبر القبض عليها خلال أحداث المسلسل يقلب الموازين.

وشهدت الحلقة الـ26 من المسلسل، كشف العديد من التفاصيل عن الجرائم التي ارتكبتها روجينا، على مدار الحلقات الماضية، حيث اعترفت حور بالفعل بارتكابها جميع جرائم القتل التي نسبت إليها بل لو عاد بها الزمن سوف تفعل نفس الفعل، كما رفضت حور تولي أي شخص مهمة الدفاع عنها، بل طلبت من هيئة المحكمة الموقرة، الدفاع هي عن نفسها.

واستعرضت الحلقة تفاصيل الجرائم الثلاث الأولى التي ارتكبتها روجينا، وهي قتل رجل الأعمال طلعت الدقاق يقدمه محمد لطفي، و قتل سالم عبد العزيز مخيون، وقتل المذيع آسر يقدمه الفنان محمد كيلاني.

واستطاع المخرج رؤوف عبد العزيز، التنقل بين مشاهد الفلاش باك التي تكشف تفاصيل ما حدث في الجرائم الثلاث بحرفية مميزة، كأنها لوحة فنية متجانسة الالوان، كما أبدعت الفنانة روجينا في تجسد الحالة التي تعيشها حور أثناء السرد، واستطاعت أن تبكي المشاهدين بمجرد احساسها بالمظلومين.

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ندى عادل تحاول الانتحار أحداث الحلقة 23 من مسلسل «انحراف»

أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل «انحراف» .. القبض على روجينا

الذهاب إلى الأعلى