روجينا ترد على منتقدي بوستر «ستهم» من أمام الكعبة ومنعها دخول الحرم المكي

ردت الفنانة روجينا، على منتقديها بسبب حملة الهجوم التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب نشرها صورة لبوستر مسلسلها «ستهم» والترويج له من أمام الكعبة أثناء زيارتها لأداء العمرة والمقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث طالب البعض بمنعها من الدخول للسعودية مرة أخرى.

روجينا بوستر مسلسل ستهم أمام الكعبة

وقالت الفنانة روجينا، في تصريحات تلفزيونية أن لكل شخص نيته ولم تفعل ذلك من أجل الترويج للمسلسل ولكنها تشكر الله بسبب النجاحات التي حققتها خلال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها لن تجد أفضل من ذلك المكان لكي تتقرب إلى الله وتشكره على نعمه الكثيرة.

منع روجينا من الحرم المكي

وأشارت الفنانة روجينا، أنها تحمد الله على نجاح مسلسلها إنحراف، الذي عرض في رمضان الماضي، وعلى اختيارها لمشروع جديد وهو مسلسل «ستهم»، المقرر تصويره خلال الفترة الحالية.

مسلسل إنحراف

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

روجينا تتمني الشفاء العاجل لـ أنغام بعد إصابتها بيديها

روجينا تتمني الشفاء العاجل لـ أنغام بعد إصابتها بيديها

زر الذهاب إلى الأعلى