روكي الغلابة.. دنيا سمير غانم تكشف أول صورة من كواليس فيلمها الجديد

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم أول صورة من كواليس فيلمها الجديد «روكي الغلابة»، لتعلن موعد عرضه.

نشرت دنيا سمير غانم أول صورة من كواليس فيلم روكي الغلابة، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله».

دنيا سمير غانم فيلم روكي الغلابة

ظهرت الفنانة في كواليس العمل داخل حلبة ملاكمة، فهي تظهر بشخصية لاعبة بوكس اسمها «روكي» وتعمل بودي جارد للفنان محمد ممدوح.

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة ضمن إطار كوميدي، ويضم في بطولته كلًا من محمد ممدوح، ودنيا سمير غانم، محمد ثروت، محمد رضوان، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف كريم يوسف والإخراج لـ أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم فيلم روكي الغلابة دنيا سمير غانم فيلم روكي الغلابة

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم، عن زوجها الإعلامي رامي رضوان، ووصفته بالشخص المثالي، وكشفت عن كيفية تعاملها معه عند حدوث خلافات.

وقالت دنيا سمير غانم، في تصريحات تلفزيونية: 'رامي أب مثالي وزوج مثالي، يعرف وضعي العملي والحياتي، وما أفعله يجعلني أصعب عليه، أفكر في كايلا ابنتنا وعائلتي'.

واعترفت دنيا سمير غانم باهتمامها بزوجها رامي رضوان، قائلة: 'حتى لو كان يعمل طوال اليوم اصنع له الطعام بيدي، كما انني اهتم لمشاهدة حلقات برنامجه إذا استضاف فنانين'.

وعن طريقة تعاملها مع رامي رضوان خلال الخلافات، قالت: 'مع رامي أحب أن أظهر ما بداخلي أنا لا أحب القتال ولا أستطيع الجلوس في المنزل والنوم والاستيقاظ عندما يكون الجميع مستيقظين، فهذا ليس جيدًا لصحتي، ولدي أطفال في المنزل'.

وتابع: 'إذا كانت لديك أية مخاوف، تأكد من قولها ومناقشته، أحب النساء اللاتي يعبرن عن آرائهن ويتمسكن بآرائهن، و لا أستطيع أن أتحدث عن الأمر كثيرًا، لأن رامي يعمل صحفيًا، لذلك فهو يعرف كيف يتحدث'.

واختتمت دنيا سمير غانم حديثها وقالت' :رامي رضوان حقاني، عندما يفعل شيئاً خاطئاً يقول: أنا آسف، وأنت على حق'.