رومينجيه: بايرن ميونخ سيواجه الأهلي دون «عجرفة» وبأقصى درجات الاحترام والتقدير

قال كارل هاينز رومينجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، إنه يجب على فريقه عدم التكبر أمام الأهلي المصري، في المباراة التيل تجمعهما مساء الإثنين المقبل.

وقال رومينجيه لصحيفة 'Sport1' الألمانية :' مدربنا سيحلل الأهلي المصري، ونلعب دون تكبر أو عجرفة، فنحن نتعامل مع كل مباراة بجدية'.

وتابع: 'رغم أننا الأفضل في اللعبة، لكن لا نريد أن نتعثر، الأهلي ناد عريق للغاية يضم أكثر من 30 مليون مشجع في مصر وحدها'.

وشدد : 'الأهلي هو نادي القرن، ونتطلع بشدة إلى هذه المواجهة، وسنواجه هذا الخصم بأقصى درجات الاحترام والتقدير'.

الكشف عن القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

كشفت شبكة 'بي إن سبورت'، اليوم الجمعة، عن القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، التي تقام مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني

تُذاع مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، عبر قناتي beIN Sports HD  المفتوحة وbeIN Sports HD 1.

معلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني

سيقوم بالتعليق على أحداث اللقاء، المعلق الرياضي، علي محمد علي.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني:

القمر: النايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ:

Image4/3

الأهلي أكثر الفرق العربية والإفريقية تحقيقًا للفوز في المونديال

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الدحيل القطري، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بهدف دون رد سجله حسين الشحات بحلول الدقيقة 30 من زمن المباراة.

ويعد الفوز الذي حققه الأهلي هو الفوز الرابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة، وهو ما منح بطل إفريقيا التاريخي المركز الخامس في ترتيب أكثر فرق العالم تحقيقًا للانتصارات في البطولة، ويحتاج الأهلي إلى فوز وحيد في النسخة الجارية ليصعد إلى المركز الثالث خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة برصيد 10 انتصارات، وبرشلونة الإسباني الوصيف برصيد 7 انتصارات.

ونجح الأهلي في تخطي العديد من الفرق الكبرى في مقدمتها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان وريفر بلات الأرجنتيني، وفاسكو داجاما البرازيلي.

وبات الأهلي أكثر الفرق العربية والإفريقية تحقيقًا للانتصارات متفوقًا على الجميع ومتخطيًا الرجاء المغربي صاحب الانتصارات الثلاثة.

وأصبح الأهلي أيضًا أكثر الفرق الإفريقية والعربية ظهورًا في الدور نصف النهائي من البطولة، بعدما سجل حضوره في المربع الذهبي للمونديال في 3 مناسبات أعوام: 2006-2012-2020.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل إفريقيا مع بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية مساء الاثنين المقبل.

الأهلي

الأهلي والدحيل

الأهلي

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري والقنوات الناقلة.. «قناة مفتوحة تذيع اللقاء»

الأهلي ضد الدحيل في مونديال الأندية.. كل ما تريد معرفته عن المباراة المرتقبة