رونالدو يتخطى أحزانه سريعا ويواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي

واصل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، كتابة التاريخ وتحقيق أرقام قياسية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه، بعدما سجل هدف للشياطين الحمر أمام أرسنال، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة البريميرليج.

وتخطي رونالدو أحزانه بعد وفاة نجله الرضيع خلال الأيام الماضية ليستعيد نغمة تسجيل الأهداف مع اليونايتد حيث وصل كريستيانو رونالدو إلى 100 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي، خلال الولاية الأولى والثانية مجتمعين مع مانشستر يونايتد.

وفاز فريق آرسنال على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب «الإمارات» في افتتاح منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واستهل آرسنال بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب نونو تافاريس ثم أضاف المدفعجية الهدف الثاني في الدقيقة 32 من ركلة جزاء عن طريق بوكايو ساكا وبعد مرور دقيقتين سجل كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 70 سجل آرسنال الهدف الثالث عن طريق اللاعب جرانيت تشاكا.

ونجح فريق آرسنال في الارتقاء إلى المربع الذهبي بعد ارتفاع رصيده إلى 61 نقطة فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس.

واستهل آرسنال المباراة بتشكيل مكون من رامسدايل، سيدريك، وايت، جابرييل، تافاريس، النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث رو، نكيتياه، فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي : دي خيا، دالوت، لينديلوف، فاران، أليكس تيليس، ماكتوميناي، ماتيتش، برونو فرنانديز، إيلانجا، سانشو، رونالدو.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

أضواء الليزر تظهر بكثافة في ملعب الأهلي والرجاء.. سيناريو مباراة مصر والسنغال يعود للأذهان

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

الذهاب إلى الأعلى