زوجة سيد مكاوي تتحدث عن كواليس زواجهما وأسراره

تحدثت الفنانة زينات خليل زوجة الموسيقار سيد مكاوي عن ذكرياتها معه، موضحة أنها سعيدة كونها زوجة الملحن الراحل سيد مكاوي.

تصريحات زينات خليل زوجة سيد مكاوي

قالت زوجة سيد مكاوي في تصريحات تلفزيونية لها: «سعيدة إني تزوجته فهو رجل عظيم واستطاع تحقيق إنجازات كثيرة في حياته بمفرده».

وتابعت: «زوجي عمل إنجازات فنية كتيرة لوحده.. سيد مكاوي كان بيضحك على طول حتى لو مفلس ومش معاه فلوس، فدائما ما كان يعرف الضحك فقط».

واستكملت حديثها قائلة: «أنا رُحت لسيد مكاوي لأرسمه، وتعرضنا مع بعض لتيار من التفاهم والانسجام وكان لازم نتزوج»، وعن أسراره قالت: «أي حد كان يتصل بسيد مكاوي ويعيش معه كان لازم يحبه، لأنه يشعر معه بمشاعر نبيلة، والشخصيات التي تعرفت عليها معه مثل فؤاد حداد وصلاح جاهين لا تعوض».

تصريحات زينات خليل زوجة سيد مكاوي تصريحات زينات خليل زوجة سيد مكاوي

أميرة ابنة سيد مكاوي

بينما قالت أميرة سيد مكاوي أن والدها قدم توثيق إبداعي عبر تقديمه الأوبريت الأشهر في تاريخ مسرح العرائس «اللية الكبيرة»، حيث رصد كيف كان المصريون يحتلفون بالمولد؟.

وأضافت: «هي بمثابة توثيق في شكل وثائقي إبداعي ورغم أن أوبريت الليلة الكبيرة ليست العمل الوحيد لمسرح العرايس حيث قدم مسرحية أخرى وهي حمار شهاب الدين وذكر لها أن ألحانها كانت أفضل من اليلة الكبيرة إلا أن الأولى اكتسبت زخمًا كبيرًا في عقول ووجدان المصريين».

تصريحات زينات خليل زوجة سيد مكاوي تصريحات زينات خليل زوجة سيد مكاوي

سيد مكاوي سيد مكاوي

ابنة سيد مكاوي ابنة سيد مكاوي

أميرة ابنة سيد مكاوي تكشف قدرات غريبة لوالدها: ساق عربية في الشارع

أميرة سيد مكاوي عن والدها: كان يشجع الأهلي وأرفض تقديم شخصيته في عمل فني

هند النعساني: اليوم.. ذكرى رحيل المبدعين الثلاثة جاهين ومكاوي والأبنودي

«نجوم الفن يرثون حسن عفيفي ملك الفوازير» .. محمد صبحي : وداعا أخويا حسنولا .. شريهان : سعاد ومكاوي والموجي مشتاقين للقائك .. والحلفاوي: صانع البهجة

سعد العود: فرصة صناعتي أغنيات كاملة صعبة.. وبحب الألحان القديمة.. فيديو