زوجة على معلول تتغزل فيه بعد ثنائية إنبي..مبروك والفوز حليفكم في نهائي إفريقيا

نشرت مريم زيني، زوجة التونسي على معلول، نجم فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي، صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية بـ موقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، بعد تسجيله هدفي الفوز للفريق الأحمر إمام إنبي.

وظهرت زوجة على معلول، رفقة نجلها «كريم»، معلقاً عليها،«حبيبي و زوجي علي معلول مبروك الهدفين و إنشالله الفوز حليفكم في نهائي افريقيا».

وحقق فريق الكرة الأول لنادي الأهلي فوزا شاقا على حساب مضيفه إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة 15 للدوري المصري.

جاء الشوط الأول مثيرا من جانب الفريقين، ولم يحتاج الأهلي وإنبي الكثير من الوقت للدخول في أجواء اللقاء، حيث بدأ الفريق البترولي بشن عدد من الهجمات مستغلا حمى البداية وأضاع جون إيبوكا فرصة هدف محقق مع الدقيقة الأولى من اللقاء.

ومع الدقيقة العاشرة بدأ الأهلي في استعادة زمام الأمور ومبادلة إنبي الهجمات، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة بسبب التسرع، وفشل محمد شريف وصلاح محسن في استغلال المساحات الشاسعة في خط دفاع إنبي لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا، من حيث السرعة والقوة، وتمكن إنبي من تسجيل هدف التقدم، عن طريق مصطفى شلبي بالدقيقة 74 من ركلة ثابتة، ليرد الأهلي بهدفين دفعة واحدة حملا توقيع علي معلول بالدقيقتين 95 و97.

وبهذا الفوز يرفع الفارس الأحمر رصيده إلى 37 نقطة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ،  جمعهم من 16 مباراة فقط، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعهم من 19 مباراة.

فيكتور جوميز حكم نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد..المليونير الذي لايحبه موسيماني

رسمياً .. الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام اجانب لمواجهة الزمالك في الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى