زوج يقبل قدم عروسته في أغرب حفل زفاف بالدقهلية.. القصة الكاملة

قالت سوزان صاحبة تريند عريس يقبل قدم عروسه خلال حفل الزفاف إنها مطلقة وخلال بحثها في وسائل التواصل الاجتماعي كعادتها، وجدت فيديو لشخص يتحدث عن حالات الطلاق والمشاكل الزوجية وخطورتها على الأطفال، فقامت بالتواصل معه على الفور للحديث عن مشكلتها، وفوجئت برده عليها قائلا : « اتفضلي بيت أخوكي مفتوح في أي وقت وأنا هسيبلك البيت وأخرج أنام بره تعالي أنتي وبناتك البيت ومتخافيش

وتابعت سوزان خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2 ، «بعد فترة من التواصل بينا على السوشيال ميديا؛ عزمني على فرح عندهم وقولت إنها فرصة للتعارف، وبالفعل عندما أقبلت على حضور الفرح؛ فوجئت بحضور الشخص الذي يدعى محمود عبدالنبي، شخص جنتل وأسلوبه جيد، ودار حوار مطول بيننا».

وأردفت سوزان: «محمود قالي انتي هتبقي مراتي بعد 10 دقائق فقط من قعدتنا مع بعض، وأنا استغربت وقولتله أنت مجنون، ولكن تزوجنا بالفعل بعد أيام».

وأكملت في حديثها مع الإعلامية نهال طايل: «محمود كان من ضمن شروطه إن التي سيتزوجها؛ هي من ستقوم بالطلب منه الزواج وليس العكس، وبالفعل طلبت منه هذا الطلب عندما أحسست بصدق حبه لي وجاب شبكة بـ 2 مليون جنيه .

من جانبه، قال محمود عبدالنبي صاحب تريند عريس يقبل قدم عروسه خلال تصريحاته لـ برنامج «تفاصيل»: « سوزان طلبت مني الزواج رديت عليها ووعدتها بعمل فرح لها فريد من نوعه، ولن يقوم أحد بعمل مثل هذا الفرح فيما بعد، وفكرت حينها في فكرة مختلفة لإبهار الفرح، واتخذت قرار تقبيل قدم زوجتي تقديرا لها ولحبها لي».

وتابع: «تعرفنا على بعض قبل الزواج بشهرين ونصف، ثم كتبنا الكتاب على طول، ولما نزلت صورة الفرح على السوشيال ميديا؛ قابلت ردود فعل غريبة جدًا حينها».

وأكمل محمود عبدالنبي: «ابني قال لي أنا أبويا مات النهاردة، ومن يومين لقيت واحد صديقي بعت لي رسالة خاصة نصها كالآتي: «مبروك عليك الترند»، ورديت عليه وباركتله، وأنا معنديش مشكلة أبوس الرجلين تاني».