لقب بـ «عازف الليل».. حقائق لاتعرفها عن جوهرة الأهلي زياد طارق

تلقي زيادة طارق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إشادات كبيرة بعدما قدم مستوى رائع خلال مباراة فريقه مساء أمس، أمام نظيره فريق غزل المحلة بالدوري المصري.

واستطاع «المارد الأحمر» في تحقيق فوزًا ثمينًا بفضل مجهودات زياد طارق على نظيره فريق المحلة بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام الدولي.

أهداف مباراة الأهلي والمحلة

وسجل أهداف النادي الأهلي أمام المحلة الثنائي محمد مجدي أفشة و محمد شريف الذي حصل على تمريرة سحرية من زياد طارق الذي قدم أداء رائع خلال تواجده داخل أرضية الملعب.

موقع وقناة «صدي البلد» يقدم لكم أبرز معلومات عن اللاعب الشاب زياد طارق:

1_ زياد طارق من مواليد 2000 يبلغ من العمر 21 عاماً.

2_ يشغل زياد طارق مركز الجناح الأيمن ويملك موهبة متميزة.

3_ انضم زياد طارق لناشئى الأهلى فى سن عشرة سنوات .

4_اشتهر زياد طارق بلقب «عازف الليل» نسبة إلى النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد وآرسنال السابق.

5_ أعير زياد طارق إلى الإسماعيلي قبل نحو عام واحد وفضل مسئولو الدراويش عدم مشاركته حتى يتم الاستغناء عنه من جانب الأهلي وبعدها يتم ضمه في صفقة انتقال حر، وهو ما فطن إليه مسئولو القلعة الحمراء ليكون القرار عودة اللاعب للأهلى.

6_ كان زياد طارق أحد أهم المواهب في منتخب 2000، ولكن لسوء الحظ لم تكن النتائج جيدة، وخرج المنتخب من التصفيات أمام أثيوبيا.

7_تعرض زياد طارق للإصابة بالرباط الصليبي من 4 سنوات، خلال أحد مباريات فريق الناشئين بالنادي الأهلي، وتم علاجه، وعاد للمستطيل الأخضر أكثر تألقًا.

محمود حمدي : بروتوكول طبي خاص لكل لاعب في الاهلي.. ومحمد محمود وزنه زائد عضل وليس دهون
شوبير يكشف آخر تطورات مدرب الأهلي الجديد وموقف فاجنر وفيريرا

زر الذهاب إلى الأعلى