زيدان : كرتي الذهبية ليست معي..ومن الوارد تدريب سان جيرمان

أجرى زين الدين زيدان، أسطورة كرة القدم الفرنسية، مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بمناسبة احتفاله اليوم الخميس، بعميد ميلاده الـ50.

وقال زيدان لصحيفة “ليكيب” الآتي:” لا يوجد مستحيل أبدا، من الوارد تدريب باريس سان جيرمان، يوما ما، بصفتي مدربا، لن يتاح أمامي 50 ناديا يمكنني الذهاب إليهم. هناك احتمالان أو 3 احتمالات فقط”.

وتابع :” أحلم بتدريب منتخب فرنسا، وأنتظر الحصول على فرصة خلال الفترة القادمة، أعرف ما أحتاجه لتحقيق الانتصارات، وأريد أن يكون كل شيء في مصلحتي”.

وواصل :” عندما سُئلت: هل تريد القدوم إلى مانشستر يونايتد؟ قلت إنني أفهم الإنجليزية، لكني لا أتحدثها بطلاقة، أريد بالطبع أن أكون مدربا لمنتخب فرنسا، لكن الأمر لا يتوقف علي فقط.. أحلم باستكمال المسيرة الرائعة التي بدأتها لاعبا، والآن كمدرب”.

وأردف:” عندما أريد أن أرى الهدايا التذكارية، أذهب إلى مارسيليا، على سبيل التقدير والعاطفة، من الأفضل أن تبقى الجائزة مع والداي.. طالما أنها معهما، كأنها معي أيضا.. لا يوجد في منزلي سوى 3 أشياء تقريبا من بقايا مسيرتي، فأنا لست شخصا ماديا على الإطلاق”.

وأضاف :” كرتي الذهبية ليست معي ، لا نفقد شيئا يكون بحوزة أمي، لم أحاول أخذ بعض هذه التذكارات إلى منزلي.. لقد وضع والداي كل شيء في مكان آمن.. احتفظت والدتي أيضًا بالكرة الذهبية، وبقيت في حقيبتها، وليست في منزل تحت حراسة أمنية.. لا أحد يستطيع لمسها”.

زيدان يزور الدوحة سرا لتولي تدريب باريس سان جيرمان

محمد صلاح: أنا الأفضل دائما في عقلي ..وكنت أتمنى اللعب بجوار زيدان ورونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى