سامح انتقم لوالدته في الشارع فقتل جاره بمطواة.. «أمي متتشتمش»

استشاط “سامح”، (30 سنة)، غضبا بعدما علم بتعدي طفل على والدته في الشارع بمنطقة الهرم، خرج الشاب مهرولا نحو منزل الطفل. حاول المتهم التعدي عليه إلا أن خال الطفل تدخل لحل المشكلة حتى وقع بينهما مشاجرة، أخرج “سامح” وقرر الانتقام منه فطعنه بسلاح أبيض وأفرداه قتيلا وفر هاربا.

لم تكن الأم صاحبة الخمسين عاما تعلم أن شكواها لابنها من ابن الجيران ستودي به خلف القضبان، “أمك اتشتمت في الشارع يا سامح”، جاءت تلك الكلمات من الأم بعدما تعرض لها أحد الأطفال في الشارع.

جريمة قتل في الهرم

وبمجرد سماع الشاب الثلاثيني شكوى والدته لم يسمع تبريرات أحدا في المنطقة، رافضا الجلوس مع أحد، وخلال التحدث مع المتهم تحول الحوار إلى مشاجرة بالأيدي، ما جعل المتهم يخرج سلاحه “مطواة” ويطعن بها المجني عليه، مرددا: “أمي متتشتمش”.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل عامل في منطقة الهرم، بسبب تعرض ابن شقيقة المجني عليه لوالدة المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة في منطقة الهرم، ومقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين لرجال المباحث أن شاب تم تحديد هويته وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث أنه تشاجر مع المجني عليه، بسبب تعرض ابن شقيقة القتيل لوالدته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شاب متأثرًا بإصابته فى مشاجرة بالشرقية

أخ ينهي حياة شقيقه بسبب مشاجرة بينهما في طنطا

زر الذهاب إلى الأعلى