سامي قمصان: الأهلي لم يحالفه التوفيق أمام «البنك»

قال سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لعب مباراة جيدة أمام البنك الأهلي، وأتيحت أكثر من فرصة للاعبين خلال المباراة، لكن التوفيق لم يحالفهم في تسجيل الأهداف.

وأضاف أن فريق البنك الأهلي لعب بتكتل دفاعي خلال المباراة، لذلك تم الدفع بعدد من اللاعبين في خط الهجوم، مثل محمد شريف، وطاهر محمد طاهر، وتم استبدال محمد هاني، لا سيما أنه عائدًا من الإصابة بفيروس كورونا، وتم إشراك حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، الذي سبق له اللعب فيه.

وتابع: «الأهلي كان قريبًا من الفوز، لكن هذه هي كرة القدم، والتعادل نتيجة واردة»، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني سيطوي صفحة لقاء اليوم، ويبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الجولة المقبلة.

وأوضح أن مواجهة المقاولون العرب صعبة للغاية، لكن الأهلي يستعد لها بشكل جيد من أجل العودة للانتصارات، مشيرًا إلى أن المباراة المقبلة وبعدها لقاء بيراميدز سيكونان بروفة قوية قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد قمصان أنه يتمنى الفوز على المقاولون العرب ثم بيراميدز، قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية.

 

محمد يوسف يعلن تشكيل البنك لمواجهة الأهلي.. «فادي فريد وأحمد علي بالهجوم»

اليوم.. الأهلي يبحث عن سحب ثلاث نقاط من البنك الأهلي بالدوري الممتاز

الأهلي يتعثر أمام صلابة دفاعات «البنك».. ويسقط في فخ التعادل السلبي

فشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اختراق دفاعات مضيفه البنك الأهلي وتعادل معه سلبًا، في المباراة التي جرت مساء الأحد على استاد «المكس» بالإسكندرية، وسط أجواء ممطرة.

وأقيمت المباراة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء شتوية ممطرة، ونجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم بالمباراة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص إلا أن التسرع حال دون تسجيل أهداف.

كما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف للشياطين الحمر، في الدقيقة 59 إلا أن تقنية الفيديو، ألغت الهدف، واحتسبت  خطأ على مدافع الأهلي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويظل متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي 8 نقاط، في المركز التاسع.