سانت إتيان يرفع عرضه لضم مصطفى محمد

قدم نادي سانت إتيان الفرنسي، عرضا جديدا، للتعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعرض سانت ايتيان الفرنسي، ضم مصطفى محمد، مقابل 4 ملايين دولار، ومليون ونص دولار امتيازات (مشاركة وأهداف).

وينتظر اللاعب الشاب، مصطفى محمد، رد مجلس إدارة الزمالك على عرض النادي الفرنسي، الجديد خلال 48 ساعة.

ويتمسك نجم المنتخب الأولمبي، بالرحيل عن ميت عقبة، في يناير المقبل، وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

مصطفى محمد يواصل الانقطاع عن تدريبات الزمالك

غاب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، عن مران فريقه أمس الجمعة استعدادًا لمواجهة سموحة السكندري، المقررة الإثنين المقبل، لحساب الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

ورفض اللاعب الشاب، الحضور لتدريبات الزمالك لليوم الثاني على التوالي، في محاولة منه للضغط على إدارة النادي البيض، للسماح له بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وترغب إدارة الزمالك ، في استمرار مصطفى محمد، حتى نهاية الموسم الجاري، فيما يرغب اللاعب في الخروج في الفترة الحالية، بعدما وصل على وعد من الإدارة السابقة بالسماح له بالرحيل.

مصطفى محمد أزمة جديدة فى الزمالك

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، تغيب عن المران الجماعي لفريقه، الأحد الماضي، إعتراضاً على رفض احترافه.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن مصطفى محمد كان يرغب في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية، بعدما حصل على إدارة الزمالك السابقة بوعد بالسماح له بالرحيل عقب انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح هاني حتحوت، إن إدارة الزمالك الحالية تتمسك باستمرار مصطفى محمد حتى أولمبياد طوكيو، لتسويقه بشكل أفضل، ولهذا رفضت العرض الفرنسي الذي تلقته مؤخرا، إلا أن اللاعب يرفض ذلك ويرغب في الرحيل بشهر فبراير المقبل وهو ماجعله يعبر عن غضبه بالغياب عن مران اليوم، اعتراضا على قرار الإدارة برفض العرض الفرنسي.

الزمالك يمنع البلدوزر  من الرحيل

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أنه سيتم تعديل عقد مصطفى محمد مهاجم الزمالك، ووضع شرط جزائي كبير للسماح باحترافه في الموسم المقبل.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية: «مصطفى محمد تلقى عرضًا من فناربخشة التركي قبل لقاء الرجاء في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، ولكنه قوبل بالرفض من جانب أمير مرتضى المشرف العام السابق على الكرة بالزمالك».

وأضاف: «الزمالك رفض بيع اللاعب في ذلك الوقت، خاصة أن الفريق كان مقبل على مواجهات هامة في بطولة إفريقيا، ثم تغيرت إدارة النادي وتجددت المفاوضات من جانب بعض الأندية الأوروبية، ومنها عرض فرنسي من نادي نانت الذي طلب شراء اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو، لضمه خلال يناير المقبل».

وواصل: «الزمالك وجد أن المقابل المالي قليل للغاية، وهناك أندية تدفع مبالغ أكبر، لذلك فإن المبلغ المطلوب لن يقل عن 5 أو 6 مليون يورو».

وأكمل: «أيمن يونس وأشرف قاسم اجتمعوا مع وكيل اللاعب، وأبلغوه بصعوبة التفريط في خدمات اللاعب خلال شهر يناير القادم، لعدم وجود بديل على نفس المستوى، ولذلك سوف يتم تعديل عقد اللاعب ووضع شرط جزائي بمبلغ كبير يصل لـ6 ملايين يورو من أجل احترافه في الموسم المقبل».

 

الزمالك يلتمس إلغاء قرار إيقاف مصطفى محمد بعد انسحاب بطل تشاد

فشل جلسة المفاوضات الأولى لتجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

الزمالك يرفض تمديد عقد فرجاني ساسي لمدة موسم واحد فقط