الاتحاد الإنجليزي يجدد الثقة في ساوثجيت مدربًا لمنتخب الأسود الثلاثة

أكدت ديبي هيويت، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، دعمها الكامل لجاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، رغم سوء النتائج في دوري الأمم الأوروبية.

وتذيل منتخب إنجلترا المجموعة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد الخسارة الأخيرة أمام المجر برباعية نظيفة، لتكون هذه الهزيمة هي الأسوأ على أرضهم منذ عام 1928.

وقالت رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في تصريحات نشرتها صحيفة «إكسبريس» البريطانية: «رأيي الشخصي في جاريث هو أنه أنجح مدرب لمنتخب إنجلترا شهدناه منذ 55 عامًا».

وأضافت ديبي هيويت: «لقد أخذنا إلى نصف نهائي كأس العالم ونهائي يورو 2021، الشيء القليل الذي لا يراه الناس هو جاريث في المعسكر والثقافة التي خلقها بالتأكيد قبل أن يصبح مديرًا لمنتخب إنجلترا، لم يكن هناك فخر بارتداء قميص إنجلترا».

وتابعت: «كانت هناك تنافسات بين الأندية قرأنا عنها، ولم يشارك اللاعبون لقد غير ذلك إلى درجة لا يمكن التعرف عليها ورأيت ذلك بنفسي، أود أن أقول أيضًا، أنا لا أعمل فقط في كرة القدم، لقد عملت مع الكثير من الرؤساء التنفيذيين ومهارات جاريث – معدل ذكائه العالي ومكافأته العالية – ستجعله مديرًا تنفيذيًا رئيسيًا في أي مجال

واختتمت رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم «إنه يتحمل المسؤولية، إنه مرن وهذا ما تريده في مدرب إنجلترا».

أحمد دياب : كأس الرابطة صنع في إنجلترا ونتطالب الجمهور بنبذ التعصب

منتخب المجر يسحق إنجلترا برباعية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية

زر الذهاب إلى الأعلى