سبب خناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس.. تفاصيل جديدة

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب واقعة الخناقة مع طبيب مستشفى عين شمس.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مقطع فيديو يظهر به الفنان محمد فؤاد وهو يتشاجر مع أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي.

تفاصيل خناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

بدأت أجهزة الأمن بالقاهرة فحص فيديو مشاجرة نشبت بين الفنان محمد فؤاد، وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

ويظهر فى الفيديو مشاجرة عنيفة بين الفنان والطبيب، وتعدى خلالها بالسب والضرب بينما يحاول المتواجدون الفصل بينهما.

سبب خناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس

وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة وخناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس، هو تأخر الطبيب عن إجراء الكشف الطبي على شقيق المطرب.

وكان شقيق محمد فؤاد يعاني آلامًا في الصدر وتوجه للمستشفى، لكن الطبيب تأخر في الكشف عليه، فنشبت مشاجرة بين الفنان والمرافقين له مع الطبيب.

خناقة محمد فؤاد مع طبيب خناقة محمد فؤاد مع طبيب

تحريات مشاجرة محمد فؤاد مع الطبيب

وأشارت التحريات إلى تعدي الفنان محمد فؤاد على الطبيب، بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وكان قد تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي مفاده تعدي الفنان محمد فؤاد ومرافقيه عليه بالضرب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرر محضر وجاري مباشرة التحقيقات، كما طلبت جهات التحقيقات سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الطبيب المجني عليه والشهود.

أول رد من محمد فؤاد

وظهر الفنان محمد فؤاد في مقطع فيديو متداول، وهو يقول إن شقيقه مصاب بجلطة وذهب به إلى المستشفى، ولكن الطبيب لا يريد أن يفعل شئ معه لعلاجه.

محمد فؤاد محمد فؤاد

أول تعليق من محمد فؤاد على واقعة المشاجرة مع طبيب

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على واقعة خناقة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

قال الدكتور محمد عبدالله متحدث نقابة الموسيقيين في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «لا دخل للنقابة بواقعة الفنان محمد فؤاد لأن ذلك سلوك شخصي للفنان».

وأضاف: «نقابة المهن الموسيقية لا تتدخل في الأمور الشخصية أو السلوك الشخصي بالفنان، تتدخل فقط في أمر خاص بممارسته للمهنة وهو على خشبة المسرح أو خلاف بينه وبين متعهد فني في أمور فنية».

واستكمل الدكتور محمد عبدالله متحدث نقابة الموسيقيين: «الواقعة شأن قضائي بحت والنقابة لا تدخل لها بمثل هذه الأمور الشخصية»، مؤكدًا أن النقابة ليست على علم بتفاصيل الواقعة وأسبابها ولا تتدخل.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لخناقة الفنان محمد فؤاد مع أحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي.

وتم تحويل الواقعة التي حدثت أمس الاثنين 19 أغسطس 2024، إلى جهات التحقيق من قبل جامعة عين شمس.

محمد فؤاد محمد فؤاد