سر تأجيل فيلم سنة أولى خطف.. هل بيومي فؤاد السبب؟

قررت الجهة المنتجة لفيلم سنة أولى خطف تأجيل عرضه، حتى نهاية شهر ديسمبر 2023 المقبل، وذلك بعد أيام من الهجوم والانتقادات ضد الفنان بيومي فؤاد.

ويتساءل الجمهور عن سر تأجيل فيلم سنة أولى خطف، حيث زعم البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب حملات مقاطعة الفنان بيومي فؤاد التي انتشرت بعد تصريحاته في آخر ليلة عرض مسرحية زواج اصطناعي.

تأجيل فيلم سنة أولى خطف

وكان من المقرر عرض الفيلم الذي يقدم بطولته بيومي فؤاد ومي كساب يوم 15 نوفمبر 2023 لكن تم التأجيل، وتدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي اجتماعي.

يناقش فيلم سنة أولى خطف العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، من خلال عصابة تتمتع بقدر كبير من الغباء وفشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون عن طريق الصدفة لخطف بعض الأطفال.

أبطال فيلم سنة أولى خطف

تضم قائمة أبطال فيلم سنة أولى خطف كلًا من بيومي فؤاد، وأحمد صيام، أحمد فتحي، مي كساب، وياسر الطوبجي، علي غالب، نورين كريم، إسماعيل فرغلي، وحسن عيد، نوليا مصطفى، نائلة عارف، وصباح جميل، إيمان يوسف، عصام شاهين، وآخرين والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي، والإخراج لـ أسامة عمر.

وفي وقت سابق، كان قد صدم الفنان بيومي فؤاد متابعيه وجمهوره بتصرفه بعد خسارة عدد كبير من متابعيه، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

فيلم سنة أولى خطف فيلم سنة أولى خطف

أزمة بيومي فؤاد

خسر الفنان بيومي فؤاد أكثر من 300 ألف متابع عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، بعد أزمته مع الفنان محمد سلام وتصريحاته في آخر ليلة عرض بمسرحية زواج اصطناعي.

لذلك أغلق الفنان صفحته الرسمية، وذلك بعد أن أغلق التعليقات بسبب تعرضه للكثير من الانتقادات والهجوم، لكن مازالت صفحته عبر موقع انستجرام متواجدة.

ألغى عدد كبير من جمهور الفنان بيومي فؤاد متابعتهم له ووصل عددهم إلى 300 ألف متابع، وذلك عقب هجومه على الفنان محمد سلام، أثناء ختام عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض.

الجمهور هاجم الفنان بيومي فؤاد بشكل كبير عقب حديثه السلبي على الفنان محمد سلام أثناء عرض مسرحيته في السعودية.

وكان الفنان بيومي فؤاد علق على اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، ووجه رسالة على المسرح في آخر ليلة عرض.

بيومي فؤاد بيومي فؤاد