سر رقم 144.. غرفة جوزيه بشرة خير لجمهور الأهلي في بداية مشوار موسيماني

تولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ أيام، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدرب الذي رحل عن منصبه، بعد عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

ويعيش جمهور الأهلي، حالة من التفاؤل بقدوم موسيماني مدربًا للأهلي، نظرًا لخبراته الكبيرة في الكرة الإفريقية، لا سيما وأنه طور كثيرًا من فريق صن داونز، الذي اقتحم بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأصبح أحد المرشحين للتتويج بلقبها في السنوات الماضية، فضلًا عن أنه توج مع الفريق نفسه بالأميرة الإفريقية عام 2016، على حساب الزمالك عندما فاز عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-1.

ويعول الجمهور الأحمر كثيرًا على بيتسو موسيماني، للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخ النادي، خاصة وأن هذه البطولة طال انتظارها بالنسبة للجماهير، حيث غابت عن دولاب بطولات الأهلي على مدار الـ7 سنوات، منذ آخر تتويج عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وهناك مصادفة قد يعتبرها جمهور الأهلي بشرة خير، على الرغم أنها منطقيًا لا علاقة لها بفنيات المدرب، وليست مقياسًا لنجاحه، إلا أنها تسببت في حالة من التفاؤل لديهم، باستنساخ موسيماني أسطورة الأهلي الأسبق البرتغالي مانويل جوزيه، حيث نزل مدرب الأهلي الجديد في غرفة رقم 144 بفندق الماريوت، وهي نفس الغرفة التي كان نزيلًا فيها الساحر البرتغالي عند توليه تدريب الأهلي.

ويتطلع جمهور الأهلي، لنجاح موسيماني مع الفريق، متفائلين بأنه مدرب اعتاد على الاستمرار أطول فترة ممكنة مع الأندية التي سبق له تدريبها، كونه حقق نجاحات كبيرة فيها، لذلك يأمل الجمهور في أن تتكرر نجاحاته مع الأهلي بطموحات أكبر، لا سيما وأن طموحات الأهلي تفوق صن داونز بكثير.