سر مفاجأة زوجة موسيماني قبل نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد.. هل يرحل إلى قطر؟

أثارت زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل خلال الساعات الماضية، وقبل 10 أيام على نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيواجه فيه الأهلي نظيره الوداد المغربي.

تقارير صحفية جنوب إفريقية، أكدت وجود مفاجأة كبرى بشأن موسيماني، يتم تجهيزها حاليًا من خلال زوجته على أن يتم الإعلان عنها قبل خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت صحيفة «سوكر لادوما» الجنوب إفريقية، أن الوكالة الإعلانية التي تترأسها زوجة موسيماني ستعلن عن مفاجأة كبرى تخص المدير الفني للأهلي خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى أن المفاجأة لن تؤثر على الإطلاق على شكل استعداد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيخوضه يوم 30 مايو الجاري في المغرب ضد الوداد المغربي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري، في نصف النهائي بنتيجة 6-2 ذهابًا وإيابًا.

ورغم أن المؤشرات تؤكد أن المفاجأة لن تؤثر على الأهلي بأي شكل من الأشكال، إلا أن حالة من الجدل والقلق انتشرت بين جماهير الأهلي، خوفًا من أن تكون هذه المفاجأة ترتبط برحيله عن الفريق عقب الانتهاء من بطولة إفريقيا التي يبحث الأهلي عن لقبها للمرة الـ11 في تاريخه، على الرغم من تجديد عقده لموسمين جديدين منذ شهر أو أكثر.

بعض التقارير ربطت أن هذه المفاجأة تخص موسيماني ومستقبله مع الأهلي، مؤكدين أن بطولة إفريقيا ستكون نهاية مشواره الحافل بالإنجازات، بعد وصول عرض مغرٍ للمدرب الجنوب إفريقي من الريان القطري، لكنها مجرد تقارير غير مؤكدة مستغلين رحيل التشيلي نيكولاس كوردوفا، مدرب الريان عن منصبه، منذ 3 أسابيع ماضية.

ويترقب جمهور الأهلي، المفاجأة المنتظر أن تعلن عنها زوجة موسيماني، خلال أيام، وسط تخوف من الأنباء التي تشير إلى رحيله إلى قطر لتدريب الريان، بينما تقارير أخرى تؤكد أن هذه المفاجأة لن تؤثر على الإطلاق على علاقة المدرب مع الأهلي.

خالد أبوزينة : طائرة الأهلي أنقذ موسمه بالتتويج ببطولة إفريقيا

مشهد يتكرر كثيرا.. لاعبو الأهلي يهدون ميدالياتهم إلى الخطيب بعد التتويج بدوري السلة | فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى