المطرب اللبناني سعد رمضان يرد على اتهامه بتبييض الأموال

قال المطرب اللبناني سعد رمضان، إنه كان ينوى مقاضاة ماهر الهمامي نقيب الموسيقين في تونس، حيث وجه الأخير تهمة تبييض الأموال، فضلا عن المشاركة في غناء أحد حفلاته دون أن يدفع الضرائب المستحقة عليه وذلك غير صحيح.

سعد رمضان يقاضي نقيب الموسيقين

وأعرب سعد رمضان في تصريحات تلفزيونية،، عن حزنه الشديد من تلك التهم المنسوبة له بدون دليل، لأنها وصلت لحد التجريح والإهانة، متسائلا لو كان يملك نقيب المهن الموسيقة دليل عن عدم دفعه الضرائب لماذا لم يأمر بوقف الحفل.

سعد رمضان وأصالة

وتابع سعد رمضان، أن نقيب المهن الموسيقية قال عنه أنه يقوم بتحويل أمواله لبنوك في فرنسا، لكن جميع أمواله موجود في حسابه بلبنان، «لو عندي حساب بنكي في فرنسا، لما حولت أموالي إلى لبنان».

أغنية الحب الأسطوري

وأضاف سعد رمضان  أنه كان ينوى لتقديم أغنية جديدة، ولكنه فوجئ بذهابها للمطربة السورية أصالة نصري، وظل لمدة شهر ونصف يحاول إقناع صناعها ببيعها له، قبل أن يبدأ العمل على أغنية “الحب الأسطوري” التي ينوي طرحها قريبًا.

وكشف المطرب اللبناني سعد رمضان، عن كيفية تجهيزه لحفلاته الغنائية وأنه يقوم بتنويع أغانية فمثلا عندما يجد أشخاص من دولة الجزائر يقوم بالغناء لهم ويفضل نوعية أغانية التي بها رقص وبهجة مثل «شو محسودين» و «خلص الوقت».

تفاصيل أزمة محمد رمضان وسعد لمجرد على كليب «انساي» وسبب الحذف من يوتيوب

نادر سعد: سلوكيات المواطنين فى شهر رمضان هى المحك الرئيسي لمواجهة كورونا .. فيديو

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى