سعيد العويران: رونالدو وقع رسميا للنصر بقيمة تعادل ميزانية أندية

أكد سعيد العويران، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب لكرة القدم السابق، أن نادي النصر حصل على توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو بصورة رسمية، وسيتم الإعلان عن إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة.

النصر يحصل على توقيع رونالدو

وأضاف سعيد العويران، في تصريحات تلفيزيونية، أن المبلغ الذي سيدفعه نادي النصر للتعاقد مع البرتغالي رونالدو مبالغ فيه، والمبلغ الذي سيحصل عليه رونالدو يمكن من خلاله شراء نادي رياضي كامل.

وتابع: رونالدو لاعب كبير وظل على قمة الهرم الكروي لسنوات كثيرة، ورغم تقدمه في العمر مازال يقدم مستوى جيد للغاية، ولكن اختلافي الوحيد حول القيمة المالية للتعاقد معه من إدارة نادي النصر.

دخول النصر في مفاوضات متقدمة مع رونالدو

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن اقتراب كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، من الانتقال إلى نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أنهى علاقته بمانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق مونديال قطر.

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد بعد اتفاق بين الجانبين على فسخ التعاقد بعد انتقاداته الحادة لإدارة اليونايتد والمدير الفني للفريق الهولندي إريك تين هاج قبل انطلاق المونديال.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية اقترب رونالدو من التوصل لاتفاق مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف وسيبلغ راتبه السنوي 200 مليون يورو شامل الإعلانات، أي إجمالي ما سيحصل عليه قائد البرتغال حوالي 500 مليون يورو.

وتابع: "كريستيانو بمجرد نهاية مشواره الأوروبي، مصمم على خفض النطاق التنافسي، وتعويضه أكثر بالجانب الاقتصادي، لا يوجد فريق من القارة العجوز يقترب حتى من العرض الذي قدمه الفريق السعودي".

وأفادت الصحيفة أنه لا يمكن أن يقترب أحد فرق الدوري الأمريكي أيضًا لعرض نادي النصر، ولهذا السبب لم يكن لدى صاروخ ماديا خيار سوى الموافقة على العرض، على الرغم أنها أقل قدرة على المنافسة.

وأكملت: "الآن الصفقة مع النصر على وشك الانتهاء. ولا توجد عقبة قانونية تمنعه اللاعب البرتغالي من اتمامها".

وأتمت: "تنمو كرة القدم العربية، ويسعى المسئولون بها إلى إعادة إطلاقها بشكل مختلف، ويعرفون أنه إذا تم التعاقد مع كريستيانو، فسيكون هذا هو الأمر الرئيسي لتلقي الدعم الإعلامي المطلوب".

تقارير.. رونالدو يقترب من النصر السعودي في صفقة خيالية

الذهاب إلى الأعلى