سقوط «الدولي» وعاطلين بحوزتهم 120 طربة حشيش و5 بنادق بالشرقية والغربية

تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، متابعة نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتي أمن الشرقية، الغربية، تم استهدافهم  وضبط 120 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول بحوزة عاطلين، حال استقلالهما سيارة بالطريق الصحراوي القاهرة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية، و100 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة بحوزة 3 عاطلين، لهم معلومات جنائية حال استقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، القبض على عنصر إجرامي شهرته «سعيد الدولي»، بحوزته 5 بنادق، ومطلوب للتنفيذ عليه في 3 جنايات بإجمالي 18 سنة سجن في قضايا سرقات، وبعرضه على نيابة مركز الزقايق، قررت برئاسة أحمد عاطف، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام ضباط مباحث مركز الزقازيق، من ضبط «سعيد أ» 30 سنة وشهرته «الدولي» مقيم أبونجاح، بحوزته 5 بنادق، وسبق اتهامه في 3 جنايات 10 سنوات و5 سنوات و3 سنوات في قضايا سرقات وصادر له من النيابة العامة ضبط وإحضار في أربعة قضايا، وتم إحالته للنيابة العامة.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

سقوط «عصابة» سرقة السيارات بالقاهرة.. ارتكبوا 6 وقائع بأسلوب «المفتاح المصطنع»

سقوط عصابة سرقة المتاجر بمدينة نصر والحصيلة 6 وقائع

ضبط 36 قطعة سلاح ناري و111 قضية مخدرات وتنفيذ 38049 حكمًا قضائيًا متنوعًا