سقوط عصابة استدراج السائقين وقتلهم في نيل الساحل.. «اللي بيعافر بنخلص عليه»

سقط في قبضة رجال مباحث القاهرة تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين، كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة التكاتك، وقتل سائقيها، وإلقاء الجثامين في نهر النيل بالساحل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير  مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، من ع.ى، سائق توك توك مفادة قيام شخصين باستدراجة من منطقة أمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفي الطريق طلبوا منه التوقف للبحث عن شيء فقدوه، وفوجئ بانضمام شخصين أخرين لهما وتعدوا علية بأسلحة بيضاء، واستولوا على دراجتة النارية.

ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أدهم مجدي 26 سنة، ومحمد سلامة 19 سنة، وأحمد سعد 16 سنة، وأاحمد يحيى 16 سنة.

وأضافت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا لاستدراج سائقين التكاتك وسرقتهم، وقتل بعضهم والتخلص منهم في نهر النيل، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب واقعة سرقة التوك توك وقيامهم بقتل سائقي توك توك، وإلقاء الجثامين في نهر النيل بعد مقاومتهم لهم .

وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية إحدى الضحايا وهو الطفل كريم ممدوح نصحي، سائق توك توك ومبلغ بغيابة في 7 مارس الماضي، وتم العثور على جثمانة في وقت لاحق وتم تسليم الجثمان لوالده .

وبتضييق الخناق على المتهمين أرشدوا عن شخصين يقومان بشراء المسروقات منهم، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ارتكبوا 36 واقعة.. سقوط عصابة الدراجات النارية بالدقهلية

دفاع المتهم بالتحرش بـ«طفلة المعادي» يطلب رد المحكمة