«سلاح آرتيتا».. الصحف الأوروبية تشيد بمستوى النني ضد مانشستر يونايتد: «لاعب رائع»

أشادت الصحف الأوروبية، اليوم الإثنين، بالآداء المميز الذي قدمه محمد النني لاعب منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، بعد تألقه في مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد، مساء أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الجانرز بهدف دون رد.

وفاز فريق آرسنال على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأصبح النني، أساسيًا في مباريات آرسنال، بعدما حصل على ثقة مدربه مايكل آرتيتا، الذي يعتمد عليه بشكل دائم منذ عودته من الإعارة مع فريق بشكتاش التركي، مطلع الموسم الجاري.

وقالت صحيفة «ديلي تيلجراف» الإنجليزية، إن محمد النني وبارتي، نجحا في منح آرسنال الثقل في منتصف الملعب لفريق آرسنال، بعدما افتقده الفريق لفترة طويلة، حيث أوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد اعتمد على 4 لاعبين في مركز خط الوسط مقابل النني وبارتي فقط في آرسنال، إلا أن ثنائي الجانرز أثبتا تفوقهما خلال المباراة.

وأضافت الصحيفة نفسها، أن محمد النني تحكم في الكرة بشكل جيد خلال المباراة، حيث واصل اللعب بنفس النمط حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت سيطرته على منتصف ملعب فريقه والتحرك في كل مكان، لإجبار لاعبي المنافس على عدم التقدم وتمرير الكرة إلى الخلف.

ومن جانبها، احتفت صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية، بآداء النني، حيث قالت إن اللاعب ركض حوالي 60 ياردة من جانب آخر ليطارد لوك شو وفيكتور ليندلوف وما هو أجبرهما على تمرير الكرة للخلف.

وأوضحت إذاعة «talk sport» الإنجليزية، أن آداء النني ضد مانشستر يونايتد كان رائعًا حيث قالت: «أظهر النني سبب إيمان أرتيتا بالدفع به خلال المباراة»، مؤكدة أن اللاعب كان ممتازًا في الجانب الدفاعي وضغط على لوك شو في وسط الملعب وأجبره على إخراج الكرة إلى رمية تماس.

وعنونت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «النني وبارتي كان رائعين.. وآرتيتا يستحق كل التقدير»، حيث أشادت بمستوى النجم المصري وزميله بارتي، ووصفتهما بأنهما سلاحي آرتيتا في هزيمة مانشستر يونايتد والفوز عليه في أولد ترافورد لأول مرة من ذ عام 2006.

أرقام محمد النني في مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد

آرسنال يرشح محمد النني للقب رجل مباراة مانشستر يونايتد

انتهت.. آرسنال يفوز على مانشستر يونايتد بـ أولدترافورد للمرة الأولى منذ 14 عام