سموحة يخطف تعادل بطعم الفوز من الزمالك في مباراة الأهداف الستة

نجح فريق سموحة في خطف التعادل من الزمالك بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 52 نقطة ويبتعد بوصافة المسابقة، في حين يتوقف رصيد سموحة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

وتشهد الدقيقة العاشرة أول فرصة للفريق السكندري من تسديدة حسام حسن يتصدى لها محمد أبو جبل، وفي الدقيقة الثامنة عشر ينجح الكونغولي كاسونجو في تسجيل هدف التقدم للزمالك مستغلا عرضية عبد الله جمعة ليقابلها بتسديدة على يمين حارس المرمى معلنا تقدم الأبيض.

وحاول لاعبو سموحة تعديل النتيجة حتى نجح حسام حسن في تسجيل هدف التعادل للفريق السكندري في الدقيقة 36 مستغلا حالة ارتباك في دفاع الزمالك ليسدد الكرة على يمين أبو جبل، وينشط لاعبو الزمالك لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية حتى سجل الزمالك هدفه الثاني عن طريق حسام حسن مدافع سموحة بالخطأ في مرماه، ويحصل محمد عبد الغني على بطاقة صفراء للخشونة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني لسموحة بكريم يحيى بدلا من محمد طلعت، وفي الدقيقة 52 كاد ديريك نيسيبامبي أن يحرز هدف التعادل للفريق السكندري إلا أن محمد عبد الغني تدخل في الوقت المناسب وانقذ الموقف.

وفي الدقيقة 66 ينجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثالث للزمالك من هجمة منظمة، انتهت بعرضية من أوناجم لمصطفى محمد الذي سدد الكرة في المرمى، وفي الدقيقة 77 يهدر حليمو فرصة لتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض،

وفي الدقيقة 87 يقلص أحمد حسن مكي الفارق ويحرز الهدف الثاني لسموحة من رأسية سكنت على يسار الحارس وفي الدقيقة 92 يحرز حسام حسن الهدف الثالث لسموحة برأسية مستغلا خطأ أبو جبل، ويحاول الزمالك تحقيق الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل.