سمية الخشاب : «أحمد سعد ظلم ريم البارودي .. وخالد يوسف عمره ما كان جوزي»

أثارت الفنانة سمية الخشاب الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية بعد ان ظهرت للرد على ما أثير حول طلاقها من المطرب والملحن أحمد سعد، وما أكده خلال أحدي البرامج بأنه من طلقها غيابي وأنها استولت على شقته التي اشتراها من نقوده، لترد الخشاب على تلك الاتهامات فى هجوم متواصل على زوجها السابق .

وفي حوارها عبر أحد البرامج التليفزيونية أكدت سمية الخشاب أنها دفعت 3 أقساط من قيمة الشقة من أصل 5 أقساط وأنها سددت ما دفعه أحمد سعد، مؤكدة أنها من رفعت قضية للطلاق من زوجها السابق، وأنه بعدها قام بطلاقها غيابي .

وفي تعليقها على صورة للفنانة ريم البارودي زوجة طليقها السابق أحمد سعد قالت سمية الخشاب « أنا مظلمتكيش يا ريم، أحمد سعد اللي ظلمك، وظلمني أنا كمان، أنا عشت سنتين مع أحمد سعد من أصعب فترات حياتي» .

وأكدت الخشاب أنها لم تقصر فى أي شىء تجاه أحمد سعد وأن ضميرها مرتاح وقالت «صعبت عليا نفسي جدا الفترة اللي فاتت هما دول بشر، اللي بيعمل كده انسان عنده قلب وبيحس زينا» .  

وأتهمت سمية الشخاب طليقها بأنه السبب فى اجرائها جراحة لاستئصال الطحال وأنه استهان بمرضها وقالت « دخلت العمليات وانا بنطق الشهادتين وأوصيت الموجودين بالاهتمام بأحمد سعد، قلت لأمي خالي بالك على أحمد، حسبي الله ونعم الوكيل» .

وحول امكانية عودتها لزوجها السابق أحمد سعد قالت سمية الخشاب« مستحيل ارجعله بعد أفعاله الأخيرة واللي عمله فيا .. أنا غفرت ليه الدم، لكن يقرب من كرامتي وسمعتي لن أقبل بالعودة إليه أبدا»

وحول شائعة زواجها من المخرج خالد يوسف قالت سمية الخشاب «لم اتزوج من خالد يوسف ولم يكن ضمن ازواجي السابقين ولم يحدث حتي خطوبة أو أي نوع من هذا الكلام» .

الذهاب إلى الأعلى