سمير بن محارب.. الطفل منذر مهران يروى كواليس دوره فى جزيرة غمام

حقق الطفل منذر مهران، نجاحا كبيرا من خلال دور «سمير ابن محارب»، والذي يقدمه في مسلسل «جزيرة غمام» والذي يعرض في شهر رمضان الجاري .

قال الطفل منذر في تصريحات خاصة ل « موقع قناة صدي البلد»، « أحد أشخاص من شركة الإنتاج تحدث مع والدي من أجل إخباره تصوير دور في مسلسل جزيرة غمام، بعدما أرسلنا لهم فيديو طلبوه، فشعرت بسعادة كبيرة».

وعن كواليس التصوير قال، « اليوم كان حلو، وبروح ألعب كورة، وأركز في شغلي ولا اشغل بالي بما يحدث من حولي، واصحابي كلموني بعد المشهد قالولي ألف مبروك، ومش بحب انزل الفسحة في المدرسة عشان بيشيلوني ومش يلحق العب أو اكل » .

ومن جانبه أعرب الطفل منذر عن سعادته بالمشاركة في «جزيرة غمام»، وقال «سعيد جدا بالمشاركة في المسلسل مع أساتذة كبار، وللمرة الثانية أتحدث باللهجة الصعيدية وذلك بعد تقديمها في مسلسل (موسى) مع الفنان محمد رمضان".

وتحدثت أية محمد والدة الطفل منذر عن موهبة نجلها قائلة، « موهبة منذر بدأت منذ الصغر، وبدأت عندما بدأ يقلد الفنانين، وبدأ الأمر عندما قلد الفنان محمد رمضان والشاب خالد ».

وأضافت، « ابني محظوظ لأنه استطاع أن يقف أمام عمالقة الفن، في سن صغير منهم الفنان أحمد أمين، كنا بنخلص شغل وبعدين نذاكر مشاهد بتاعتنا وبعدين نذاكر للمدرسة ».

طارق لطفي يكشف لـ «صدى البلد» الصعوبات التي واجهته خلال تصوير«جزيرة غمام»

عايدة فهمي عن مشاركتها في جزيرة غمام: ولاد المسرح بدأوا يتبروزوا شوية

الذهاب إلى الأعلى