سونج يسجل هدف بالخطأ في مرمى أرتا سولار أمام المقاولون العرب بالكونفيدرالية

تقدم فريق المقاولون العرب بهدف في مرمى فريق أرتا سولار الجيبوتي، في اللقاء المقام لى ملعب الحاج علي حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية ضمن منافسات الدور التمهيدي في مأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأحرز الكسندر سونج لاعب ارتا سولار ونجم برشلونة وارسنال السابق هدف المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23 بعد تدخل من مدافع المقاولون فاروقا نور الدين في شباك فريق بطل جيبوتي.

أعلن عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عن تشكيل الفريق في مبارته اليوم السبت أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، التي تقام على ملعب الحاج علي حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية ضمن منافسات الدور التمهيدي في مأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي : محمود أبو السعود، أمير عابد، فادي نجاح، فاروق نور الدين، حسن الشامي، محمد مجلي، أحمد الشيمي، محمود عصام، إبراهيم صلاح وأحمد فتوحي «داودا»، وسيف الجزيري.

ويتواجد على مقعد البدلاء كل من حسن شاهين، يوسف الجوهري، أحمد مصطفى، عبد الله ياسين، عبد الرحمن خالد «جبنة»، وسيم بن يحي، يوسف حسن.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم اثيوبي مكون من ليما نيجيسي، ويعاونه تيميسين صامويل أتانجو وإيبيكال اليمايهو ديسالين، وحكم رابع بيروك كاساوين.

 

محسن صلاح والسفير المصري في جيبوتي يؤازران المقاولون العرب أمام فريق أرتا سولار

بث مباشر لمباراة المقاولون العرب وبطل جيبوتي في الكونفيدرالية

سونج يسجل هدف بالخطأ في مرمى أرتا سولار أمام المقاولون العرب بالكونفيدرالية