سويسرا تفوز على الجزائر بكأس العالم لليد

فاز منتخب سويسرا، على نظيره الجزائري بنتيجة 27-24 في المباراة التي جمعتها مساء الأحد على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، للجولة الرابعة في الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيف مصر النسخة 27 منها.

بهذه النتيجة، يظل منتخب الجزائر دون نقاط في المركز السادس والأخير بالمجموعة الثالثة، وارتفع رصيد سويسرا إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

على جانب آخر، فاز منتخب بيلاروسيا على مقدونيا بنتيجة (30-26)، بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة (14-14)، ولكن المنتخب البيلاروسي تفوق في النهاية، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد مقدونيا بلا نقاط.

قائمة منتخب مصر للقاء سلوفينيا المصيري بمونديال اليد

يلتقي منتخب مصر مع نظيره سلوفينيا، الأحد، في السابعة مساءً، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن ختام مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وأعلن الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن القائمة التي يخوض بها مواجهة سلوفينيا والتي ضمت كلا من:

كريم هنداوي،  ومحمد عصام الطيار،  وعمر الوكيل، وأحمد مؤمن، وعلي زين، ويحيى الدرع، وحسن قداح، وأحمد هشام السيد، وسيف الدرع، ويحيى خالد، وأحمد الأحمر، ومحمد سند، وإسلام حسن، ومحمد ممدوح هاشم، وإبراهيم المصري، ووسام نوار.

المستعبدون: محسن رمضان - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن فيصل.

 

بعد فوز الفراعنة وتعادل السويد مع سلوفينيا..فرص مصر في التأهل لربع نهائي مونديال اليد

قائمة منتخب مصر للقاء سلوفينيا المصيري بمونديال اليد