سيدات الأهلي يتوجن بالبطولة العربية لـ تنس الطاولة للمرة الـ19

توج فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي بالبطولة العربية للأندية، التي أقيمت  بالعاصمة الأردنية عمان، بعد الفوز على غاز الجنوب العراقي، في النهائي بنتيجة 3-0.

وكان فريق سيدات تنس طاولة الأهلي قد نجح في التأهل إلى نهائي البطولة، بعد الفوز على المرأة القطري بنتيجة 3-0، في الدور نصف النهائي، أمس الجمعة.

وكان أشرف عبد الفتاح المدير الفني لـ«تنس طاولة الأهلي» قد عبر عن سعادته بالوصول للمباراة النهائية، مشيدًا بالجهد المبذول من جميع اللاعبات من أجل التتويج باللقب العربي.

وأشاد عبد الفتاح بمستوى لاعبات «تنس طاولة الأهلي»، بعد العروض المميزة التي يقدمها الفريق منذ انطلاقة البطولة، وتحقيق الفوز في جميع الجولات التي شهدتها البطولة، مشيرًا إلى أن الهدف الأكبر حاليًّا بات قريبًا بحصد اللقب بإذن الله وإسعاد جماهير الأهلي.

وكان فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، والجنوب العراقي بنتيجة 3-1، والعربي الكويتي بنتيجة 3-0.

وتضم قائمة فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» التي شاركت في البطولة كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة».

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي» الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

 

May be an image of 1 person, standing and text that says '/TIGA'

15 تصريح ناري لـ سيد عبد الحفيظ بعد ضياع لقب الدوري من الأهلي

مباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد