سيدة تتعرض للضرب في الشارع أمام صرخات أطفالها.. والأمن يضبط المتهم

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رجل يعتدي بالضرب على سيدة في الشارع أمام صرخات أطفالها واستغاثتهم له بترك والدتهم دون جدوى في منطقة الوراق.

وأعادت أجهزة الأمن نشر مقطع الفيديو عقب الإعلان عن ضبط المتهم بعد التأكد من صحة الواقعة، موضحة أن الاعتداء يعود لخلافات أسرية.

ويُظهر الفيديو، رجلا يجتذب سيدة من ثيابها ويصفعها ويناولها اللكمات على وجهها وسط استغاثات منها لتركها وبكاء أطفالها « أمي والنبي يا عم وائل» لكنه يستمر في ضربها وتوجيه سيلا من السباب لها.

«حقك عليا» اعتذار السيدة لم يبدوا كافيا أمام السباب والضرب المتواصل من «وائل» المصر على ضربها أمام تصوير أحد الأشخاص للواقعة: «بتحدفيني بالإزازاة.. قولي أنا أسفة» لتعود لتعتذر له مجددا: «حقك عليا.. أنا بقول أنت أخويا».

ولم يشفع بكاء أطفال السيدة واستغاثتهم لـ«وائل» ترك والدتهم «والنبي يا عم وائل سيب أمي»، لكنه يصر على ضربها وتوجيه السباب لها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو تعدى بالضرب على سيدة أمام أطفالها بالوراق. تبين لاحقا أنه زوج شقيقتها وارتكب ذلك بسبب خلافات أسرية.

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة هي شقيقة زوجة المتهم، وبسبب خلافات عائلية بينهما تعدي بالضرب على المجني عليها. وتم  ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع زوجته.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، والتحفظ على مقطع الفيديو، وسؤال الشهود والمجني عليها وزوجته.

كشف ملابسات فيديو ضرب سيدة أمام أطفالها في الوراق

زر الذهاب إلى الأعلى