سيدة تطهي ابنها في الشرقية.. القصة الكاملة وراء الجريمة البشعة

عندما يطغو الجحود على الحنان، بداخل قلب الأم، فتوقع أي شئ يحدث في هذا الزمان، واقعة بشعة تقشعر لها الأبدان، شهدتها إحدى القرى التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

أم تنهى حياة طفلها بطريقة بشعة بالشرقية

حيث أقدمت أم في العقد الثالث من عمرها، على التخلص من طفلها صاحب الـ ٥ سنوات، بطريقة بشعة ووحشية لا يتخيلها عقل، الأم المجرمة، قامت بإنهاء حياة ابنها المسكين، ولم تكتفي بفعلتها التي جردت منها أي مشاعر في قلبها، وكأنها تخلصت من عطف وحنان الأم، لتقوم بتقطيع جسد طفلها، بطريقة وحشية لا تخطر على بال إبليس.

سيدة تتخلص من طفلها

الأم القاتلة، لم ينتهي بها الأمر عند هذا الحد، بل استكملت جريمتها وأخذت رأسه، وقام بطهيها لتأكلها!، ليقف الشيطان عاجزًا أمام فعلتها ينظر ويدقق ليتعلم منها. أي أم هذه؟

كيف سولت لها نفسها، أن ترتكب جريمتها بكل هذه القسوة، ألم يصعب عليها طفلها التي حملته في بطنها 9 أشهر، لهذه الدرجة سيطر عليها الجحود، ونزع من قلبها الرحمة ومشاعر الأمومة، فهي على هذا الفعل التي قامت به، لا تستحق أن تكون أم نهائيًا.

العثور علي جثة طفل مقطعة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور علي جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلي أن مرتكب الواقعة سيدة، تدعي 'هناء' في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، كما تبين أنها تعاني من مرض نفسي منذ سنوات، وأقدمت علي التخلص من طفلها دون إدراك.

التحقيق في إنهاء حياة طفل على أمه بالشرقية

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان مدي سلامة قواها العقلية.

الخطوبة كانت في العيد.. مصرع شاب وخطيبته في حادث تصادم بالدقهلية

مصرع شخص في حريق شقة بالوراق

بأسلوب التسلق.. ضبط لص المساكن بمنطقة السلام