سيد عبد الحفيظ: حمدي فتحي أهم من محمد صلاح في المنتخب.. وطارق حامد راجل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حمدي فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، هو أهم لاعب في صفوف الفراعنة خلال الفترة الحالية.

تصريحات سيد عبد الحفيظ عن حمدي فتحي

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات إعلامية، إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من عباقرة العالم ولاعب عظيم لا يقارن بأي لاعب آخر وفقًا لأرقامه وإنجازاته، إلا أن حمدي فتحي هو الأهم في صفوف الفراعنة.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن حمدي فتحي لم يحصل على حقه مقارنة بمستواه الحالي، خاصة وأن من اللاعبين الذي من الممكن أن يكون بسببها المحور الأساسي في إجادة فريق أو إخفاقه، مشددًا أن أي شخص لديه فكر كروي سليم، يعلم أهمية حمدي فتحي، وأنه الأهم في صفوف الفريق.

تصريحات سيد عبد الحفيظ عن طارق حامد وأفشة

وعن استبعاد طارق حامد وأفشة من قائمة المنتخب بأمم إفريقيا، قال عبد الحفيظ، إن لاعب وسط الزمالك واحد من أفضل اللاعبين في مركزه خلال الوقت الحالي، فضلًا عن أن خطة كيروش التي تعتمد على 33-4، تحتاج للاعب في خط الوسط، مضيفًا «طارق حامد راجل.. على الرغم من أنه في أوقات كثيرة كان لازم يطرد».

وواصل حديثه، ردًا على استبعاد أفشة «هذا السؤال لا يمكن لأحد الرد عليه سوى كيروش.. في النهاية هي خيارات المدير الفني الذي سيحاسب على النتائج في النهاية».

محمد صلاح في جلسة تصوير بأزياء غريبة قبل مباراة مصر ونيجيريا

محمد فضل: كيروش يلعب بخطة ليفربول بسبب محمد صلاح.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى