سيراميكا كليوباترا يفتقد طارق سامي أمام المقاصة

أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي، لنادي سيراميكا كليوباترا ، استمرار غياب المدافع طارق سامي، لاعب الفريق الأول، عن مواجهة مصر المقاصة، المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار الطبيب إلى أن اللاعب يعاني من مزق في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل بالنادي، وبدأ مرحلة التدريبات الفردية داخل الملعب، تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشدد الدكتور فريد رضوان على أن قائمة الإصابات داخل الفريق لا تضم سوى طارق سامي، الذي سيشارك في التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة مصر المقاصة، في الثانية والنصف مساء الإثنين المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

مسحة طبية للاعبي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة المقاصة

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، خضوع لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري، للمسحة الطبية الدورية، من أجل الكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتنص لوائح اتحاد الكرة واللجنة الطبية، على ضرورة إجراء كل فريق مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، بثلاثة أيام.

وجاءت مسحة اليوم وفقا لتعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصرية، وخضع لاعبو سيراميكا كليوباترا للمسحة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقبلة.

 

 

سيراميكا كليوباترا يتعادل مع أسوان بهدف لكل فريق في الدوري

انتظام الثلاثي المصاب بتدريبات سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة المقاصة

زر الذهاب إلى الأعلى