سيف الجزيري يسجل هدف الزمالك الثاني في شباك المصري

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، من تسجيل الهدف الثاني في شباك ضيفه المصري البورسعيدي ، في المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

جاء هدف المصري بالدقيقة 33، من كرة عرضية رائعة من إلياص الجيلاصي من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح فريق المصري على رأس ياسر حمد الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وجاء هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 61 من تسديدة رائعة من أحمد سيد زيزو من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك أحمد مسعود حارس مرمى المصري.

وجاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 76 من كرة عرضية رائعة من أحمد فتوح لاعب الزمالك من الطرف الأيسر على رأس سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

جاء الشوط الأول، سريعا من جانب الفريقين، ولاحت لفريق الزمالك، فرصتين كانتا كفيلتان بتعديل النتيجة، الأولى في الدقيقة في الدقيقة 12 من تمريرة رائعة من بن شرقي إلى إمام عاشور الذي سدد كرة رائعة بباطن القدم ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى المصري، أما الكرة الثانية فكانت بالدقيقة 45، وكانت من كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق زيزو لمسها الونش لتصل إلى أوباما على القائم البعيد ليسدد كرة من داخل الستة ياردة بعيدة عن المرمى.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبد المجيد وحازم إمام وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" وأيمن حفني و سيد عبد الله "نيمار" و محمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

الذهاب إلى الأعلى