سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكان 2023 بعد الهزيمة من إثيوبيا

سقط منتخب مصر الأول، في فخ الهزيمة إثيوبيا بهدفين دون ردفي المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، بالجولة الثانية بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وكان منتخب مصر، فاز على نظيره غينيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من التصفيات.

وتجمد رصيد منتخبنا الأول لكرة القدم، عند 3 نقاط من مباراتين، بالتساوي مع باقي منتخبات المجموعة، إلا أن فارق الأهداف، وضع الفراعنة في قاع الترتيب.

ورغم هزيمة الفراعنة، إلا أن منتخبنا الوطني يمتلك حظوظا كبيرة في التأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة وأنه يتبقى 4 جولات على انتهاء التصفيات بجانب تأهل منتخبين عن كل مجموعة.

ويحتاج منتخب مصر للفوز في مبارياته الأربع المتبقية بالتصفيات؛ كى يتأهل إلى نهائيات كوت ديفوار دون الالتفات إلى بقية النتائج، لكنه بالطبه سيفقد حظوظه تماما في حال خسارته في جميع اللقاءات أو تحقيق انتصار وحيد، والهزيمة في ثلاث، وبالتالي على الأقل، وحتى يمتلك الفراعنة أي حظوظ، يجب أن يصل إلى حاجز السبع نقاط بنهاية التصفيات، أي أن يحصد 4 نقاط إضافية.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم بتصفيات كأس الأمم الإفريقية..والقنوات الناقلة

محمد صلاح وتريزيجيه يغيبان عن مباراة مصر وإثيوبيا.. والشناوي يعود بعد سلبية المسحة