سيناريوهات مجنونة..فرص الهلال واتحاد جدة في التتويج بالدوري السعودي

تأجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، للجولة الأخيرة من عمر المسابقة، وذلك بعد فوز الهلال والاتحاد، أمام الفتح والاتفاق بمباراتي الجولة التاسعة والعشرين ، التي جرت مساء اليوم الخميس.

وسحق فريق الكرة الأول بنادي الهلال، مضيفه الفتح بثلاثية أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء بالجولة قبل الأخيرة لدوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما حول فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي المصري، أحمد حجازي، تأخره أمام مضيفه الاتفاق، بهدف إلى فوز بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأمير محمد بن فهد.

وتقام الجولة الثلاثين والأخيرة للمسابقة، يوم الاثنين المقبل، حيث سيواجه الهلال نظيره الفيصلي، ويلعب الاتحاد ضد الباطن.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد صاحب نفس الرصيد.

ويحتاج الهلال للتتويج باللقب، الفوز بأي نتيجة على الفيصلي ، دون النظر لنتيجة مباراة الاتحاد والباطن، وإذا تعادل الهلال مع الفيصلي يفوز باللقب، بشرط عدم فوز الاتحاد على الباطن.

أما الاتحاد، فلا بديل أمامه للتتويج باللقب، سوى الفوز على أن ينتظر هدية من الهلال بالتعثر، فالانتصار على الباطن يضمن له اللقب، بشرط تعثر الهلال بالتعادل أو الخسارة أمام الفيصلي، أما تعادل الاتحاد يضمن له اللقب، إذا خسر الهلال فقط من الفيصلي.

مسيرة علي زين «الذهبية» بعد تتويجه بأبطال أوروبا لليد مع برشلونة.. رفض الاحتفال بالخمور والتف بعلم مصر

برشلونة يُنهي ملف تجديد جافي

زر الذهاب إلى الأعلى