شاب يقتحم حفل نجوى كرم ويحتضنها في سوريا.. فيديو

تعرضت النجمة اللبنانية نجوى كرم لموقف صعب خلال احياء حفلها الأخير في سوريا، حيث قام أحد الشباب من معجابينها باحتضانها على المسرح.

شاب يحتضن نجوى كرم

تداول الجمهور فيديو من حفل النجمة نجوى كرم في سوريا، عبر السوشيال ميديا، وظهر خلاله شاب وهو يقتحم المسرح ويركض نحوها ليقوم باحتضانها.

فوجئت نجوى كرم بتصرف الشاب، ليتدخل حراسها بشكل سريع ويقوموا بحمايتها وأخذوا الشاب وأبعدوه عنها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Music ELiA Mt 🎶🎵🎶 ميوزك ايليا (@music_elia_mt)

نجوى كرم أغنية يلعن البعد

تستعد الفنانة نجوى كرم لإحياء حفلاً نائيًا كبيرًا في دمشق، يوم الجمعة 23 أغسطس الجاري، وسط حضور كبير من مختلف الفئات العمرية.

وروجت نجوى كرم للحفل، من خلال صفحتها الرسمية على انستجرام، حيث نشرت مقطع فيديو من حفلاتها، وكتب عليه قائلة، :« 23/8أحلى حفلة وأحلى ملقى مع أحلى ناس، نجوى كرم، سوريا، دمشق».

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Najwa Karam‎‏ (@‏‎najwakaram‎‏)‎‏

أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024 المصورة بطريقة الفيديو كليب «يلعن البعد»، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية «يلعن البعد» كلمات وألحان ايفان نصّوح، وتوزيع موسيقي ثاني في هذا الألبوم للموزع هادي شرارة، ومكس وماستر ايلي بربر، وقامت بتصويرها فيديو كليب مع المخرج كرم نقولا كرم، الذي أبدع في تصوير فكرة ولقطات الكليب مترجماً كلمات الأغنية بالصورة الإبداعية والإطلالة المبهرة لنجوى كرم بأسلوب كسب بها العين الناظرة بجمال المشهد والديكور والجوانب المؤثرة.

وظهرت نجوى كرم في كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة «يلعن البعد»، بأكثر من إطلالة جذابة للأنظار، وتصففة شعر مميزة، ومكياجًا هادئًا.

كلمات أغنية يلعن البعد:

 

متوعد ضُمَّك ضَمِّة كسّر فيها ضلوعَكْ

 

اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك

حتى تتعلم شو يعني منّك تحرمني يي

وتحرّم تبعد عن حضني وتتطوّل برجوعك

يلعن البُعد

يلعن الجفا

وفراق البيّهِدّ الحيل

عـ بعدك أنا ببقى مش أنا

وبحسّ بخنقة و بويل.

ومع أغنية «يلعن البعد» تكون نجوى كرم قد طرحت العمل الثاني لها في ألبوم 2024 بعد أن طرحت أولى أغنياته «تعا نقعد».