شاب يقتل حماته في العمرانية والسبب صادم

رفضت ربة منزل عودة نجلتها لمنزل الزوجية، ، بعد انفصالهما منذ عدة أشهر، عندما حضر إليها زوجها أراد رجوعها مرة أخري، فنشبت بينهما مشادة كلامية وطردته هي وابنتها خارج المنزل، فما كان من الشاب إلا أن قرر الانتقام، واستغل غياب زوجته في عملها "ممرضة"، وذهب لحماته وطعنها بالسكين في رقيتها ثم سحبها إلى الحمام، وعندما عادت الأبنة اكتشفت الجريمة، وأبلغت رجال الشرطة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة سيدة داخل حمام مسكنها في العمرانية، علي الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة الإسعاف، لمكان الجريمة.

بالانتقال والمعاينة، عثر على جثة المجني عليها مصابة باعتداء بواسطة سلاح أبيض في الرقبة، وبإجراء التحريات توصلت أن وراء الجريمة زوج ابنتها نتيجة خلافات أسرية، ورفضها عودة ابنتها له، بعد انفصالهما منذ عدة أشهر.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض علي المتهم، بمواجهته اعترف بالواقعة، وقال أنه انفصل عن زوجته منذ شهور، بعدما علم بأنها على علاقة بشخص آخر، و قامت بتصوير علاقتهما الزوجية وارسلتها لعشيقها، فقام المتهم بفضح زوجته وكشف أمرها، و قبل الواقعة، ذهب لمنزل طليقته وحاول ارجاعها، ولكنها رفضت، وقامت بنهره هي وأمها

وأضاف المتهم يوم الواقعة، استغل أن طليقته في عملها، حيث تعمل ممرضة وتخرج صباحا وتعود ليلا بعد انتهاء "نبطشية" العمل في المستشفى التي تعمل بها حيث تقيم برفقة والدتها بمفردهما بعد انفصال الابنة عن زوجها وطلاقها، وقرر ينتقم، فذهب لمنزل حماته، وقتلها ذبحا بالسكين وسط الصالة، ثم سحب جثتها داخل الحمام وهرب.

وتبين من التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان ابنة المجني عليها تعمل ممرضة وتخرج صباحا وتعود ليلا بعد انتهاء "نبطشية" العمل في المستشفى التي تعمل بها حيث تقيم برفقة والدتها بمفردهما بعد انفصال الابنة عن زوجها وطلاقها.

حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة.