شاكيرا السبب.. طرد بيكيه وحبيبته الجديدة من أحد المطاعم

واجه حبيب شاكيرا السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا موقف محرج مؤخرًا في أحد المطاعم، حيث قرر صاحب المطعم طردهما.

بيكيه وحبيبته الجديدة

يعد صاحب المطعم الذي طرد بيكيه وحبيبته الجديدة أحد أكثر المتابعين للنجمة شاكيرا، لذلك قرر عدم القبول بتقديم أى خدمة لهما.

وظهر بيكيه وحبيبته الجديدة يغادران المكان وملامح الاستياء تسيطر عليه، بعدما قرر صاحب المطعم طردهما وعدم استقبالهما، لأنه عاشق لشاكيرا.

أغنية شاكيرا الجديدة

تستعد صاحبة واكا واكا المغنية الكولومبية شاكيرا، للحديث عن بيكيه فى أغنية جديدة بالتعاون مع المغنية الكولومبية Karol G، وتحمل الأغنية اسم  TQG والتي طرحتها اليوم الجمعة عبر قناتها على يوتيوب.

تفسير اسم الأغنية

وفسر الكثيرون عنوان الأغنية TQG بأنه Te quedo grande وفقا إلى قميص كانت ظهرت به Karol G مؤخراً يحمل نفس التعبير، وعرض عدد من البرامج جزءا من الأغنية الجديدة، وتم تفسيره على أنه رسالة من شاكيرا لشريكها السابق.

وقالت شاكيرا في الأغنية وهي تغني: أنت ذاهب للبحث عن الطعام وأنا أفكر أنه روتين.  وفي جملة أخرى قالت: لقد أبقيتك جميلا  في إشارة منها إلى أن بيكيه خسر وزنا إلى حد كبير بعد انفصالهما.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وأعلنت شاكيرا وبيكيه فى يونيو 2022 نهاية علاقتهما التى استمرت 11 عاما وأثمرت عن طفلين ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

تواصل شاكيرا التلميحات ضد بيكيه في أغنيتها الجديدة، وذلك بعد أغنية Monotonia مع Ozuna و Music Sessions Vol 53 مع Bizarrap.

شاكيرا وبيكيه

تتعاون شاكيرا في أغنيتها الجديدة مع المغنية الكولومبية Karol G، وتحمل الأغنية اسم «TQG»، وعرض برنامج Telemundo Hoy Dia، حصريًا جزء من الأغنية الجديدة وتم تفسيره على أنه رسالة من شاكيرا لشريكها السابق.

وقالت شاكيرا في أغنيتها الجديدة: «أنت ذاهب للبحث عن الطعام وأنا أفكر أنه روتين»، وفي جملة أخرى قالت: «لقد أبقيتك جميلاً»، ويتوقع الجمهور أنها تقصد بذلك حبيبها السابق جيرارد بيكيه بعد انفصالهما.

أغنية شاكيرا

ومن المقرر طرح أغنية شاكيرا الجديدة يوم 24 فبراير المقبل، وقالت المغنية الكولومبية Karol G، عن تعاونها مع شاكيرا إنه كان تحدي بسبب ارتفاع مستوى الطلب عليها.

تستعد شاكيرا لطرح أغنية جديدة عقب هجومها على حبيبها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني السابق في آخر أغانيها، حيث تسعى لأغنية أخرى لمهاجمته.

بيكيه وحبيبته الجديدة بيكيه وحبيبته الجديدة

شاكيرا وبيكيه شاكيرا وبيكيه

أغنية شاكيرا الجديدة أغنية شاكيرا الجديدة

بيكيه شاكيرا بيكيه شاكيرا

شاكيرا تطرح أغنيتها الجديدة TQG وتوجه رسالة لطليقها

شاكيرا تواصل التلميحات ضد بيكيه.. اعرف كلمات الأغنية الجديدة

شاكيرا تواصل الانتقام من بيكيه بأغنية جديدة.. وهذا موعد طرحها

أول ظهور.. بيكيه يعلن التحدي على شاكيرا بصورة مع حبيبته بعد أغنية الانتقام

CASIO تدوم مدى الحياة.. حرب كلامية مستمرة بين شاكيرا وبيكيه